رئيس التحرير أحمد متولي
 «الكلية خدت مني كل حاجة».. الرسائل الأخيرة لطالب كلية الهندسة قبل الانتحار

«الكلية خدت مني كل حاجة».. الرسائل الأخيرة لطالب كلية الهندسة قبل الانتحار

تداولت حسابات بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسائل من تطبيق صراحة قالوا إنها من طالب كلية هندسة حلوان المنتحر قفزا من أعلى برج القاهرة، إلى أحد أساتذة الجامعات يخبره بحالة اليأس التي وصل إليها.

وجاء في رسائل صراحة التي وصلت أستاذ جامعي يدعى أحمد، وربط رواد مواقع التواصل بينها وبين واقعة انتحار الطالب  نادر محمد جميل، الآتي:

«أنا طالب في كلية هندسة قررت بعد 5 سنين دراسة بالكلية اني وللأسف انتحر».الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

«الدنيا دي كوميدية أوي امبارح كنت بتريق على اللي بينتحروا وعمري ما تخيلت اني هاجي في يوم وابقى مكانهم».

«أنا أخدت قرار ومش هرجع فيه أنا بكلمك عشان توصل للناس إن اللي مش قد الكلية ميدخلهاش».

«الكلية دي خدت مني كل حاجه.. خدت مني روحي ونفسي وعقلي وإيماني وكل حاجه وبإذن الله ربنا هيرحمني على قد اللي شوفته في الدنيا».

 

وانتشر في الساعات الماضية فيديو لواقعة الانتحار يظهر فيه الطالب نادر برفقة صديقه وسط مجموعة من زوار البرج وما إن انشغل صديقه بإجراء مكالمة هاتفية وأدار ظهره له، سارع باعتلاء الحاجز الحديدي وألقى بنفسه من أعلى البرج الذي يبلغ ارتفاعه 187 مترا.

كان اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، تلقى إخطارا بمصرع خريج من كلية هندسة جامعة حلوان، بعد أن ألقى نفسه من أعلى برج الجزيرة في منطقة قصر النيل.

وعاينت النيابة العامة جثة الطالب، الذي ألقى نفسه من أعلى برج القاهرة بالجزيرة، وتوصلت إلى أنه يدعى «نادر»، وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم لتشريحها والتصريح بدفنها، واستمعت إلى شهود العيان وبدأت في اتخاذ إجراءات التحقيق.

وبحسب أقوال العاملين بالبرج، الذي يبلغ ارتفاعه 187 مترا، فقد صعد الشاب إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط غارقا في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور.

وبسؤال صديقه قال إنه يعاني من أزمة نفسية، وأنهما خرجا سويا للتنزه في البرج، ولكنه فوجئ بانتحار صديقه، في وسط ذهول وصدمة منه.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر