رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تذكرتي tazkarti لحجز مباراة الزمالك وأول أغسطس الآن

موقع تذكرتي tazkarti لحجز مباراة الزمالك وأول أغسطس الآن

ننشر رابط مباشر لموقع تذكرتي لحجز مقعد في مباراة الزمالك وأول أغسطس السبت 7 ديسمبر 2019 على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتسهيلا على جمهور الكرة المصرية من عشاق نادي الزمالك الملكي، نقدم لكم رابط الحجز المباشر لموقع تذكرتي قبل نفاذ الكمية، حيث أنه من المقرر حضور 15 ألف متفرج فقط للمباراة التي ستنعقد في ستاد السلام بالقاهرة.

ويتيح موقع تذكرتي للجمهور حجز مقعد لحضور المباراة اونلاين من خلال التسجيل على الموقع، دون الحاجة إلى السفر لمنافذ بيع التذاكر كما كان في السابق، وذلك في خطوة مهمة لتخفيف العبء على المشجعين خاصة في المحافظات البعيدة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

رابط موقع تذكرتي tazkarti لحجز مباراة الزمالك وأول أغسطس

ويعتمد الموقع على أسبقية الحجز للجمهور، حيث أن موقع تذكرتي لا يفرق بين أي مواطن يرغب في الحصول على تذكرة طالما أدخل بياناته الصحيحة.

ونشير إلى ضرورة إدخال بياناتك الشخصية السليمة من أجل الحصول على تذكرة حضور مباراة الزمالك وفريق أول أغسطس بسهولة.

ويطلب منك موقع تذكرتي لحجز المباراة الاسم رباعي ورقم البطاقة الشخصية وصورة شخصية واضحة.

ويلعب نادي الزمالك ضد فريق أول أغسطس الأنجولي يوم السبت 7 ديسمبر 2019 على ستاد السلام بالقاهرة بحضور 15 ألف مشجع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ولحجز تذكرة المباراة من موقع تذكرة اضغط على الرابط الآتي: https://www.tazkarti.com/#/matches

أسعار تذاكر الزمالك وأول أغسطس

أسعار تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس متفاوتة، حيث أن قيمة تذكرة الدرجة الأولى يسار 100 جنيه، وقيمة تذكرة الدرجة الثانية 75 جنيها، بينما قيمة تذكرة الدرجة الثالثة يسار 50 جنيها، في حين أن فيمة تذكرة المقصورة الجانبية 200 جنيه، وأخيرا تذكرة المقصورة الرئيسية 300 جنيه.

ويوجد هناك نقطة هامة جدا ينبغي على المشج معرفتها، وهي أن التذكرة لا يعتد بها ولا تستطيع استلام بطاقة دخول المباراة دون الحصول على «فان اى دى» الخاص بالمشجع والذي يتم استخراجه من موقع تذكرتي، بناء على بياناتك الشخصية من اسم رباعي وصورة البطاقة الشخصية وصورة شخصية واضحة التفاصيل.

ويمكن للمشجع استلام الفان اي دي وكذلك التذاكر من أي فرع لاورانج وكذلك منافذ نادي الزمالك خصوصا البوابة المؤدية إلي شارع جامعة الدول العربية.

طريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس

ادخل على رابط موقع تذكرتي من هنا.

سجيل الدخول لحسابك من خلال اسم المستخدم والرقم السري.

في بيانات بطاقة التشجيع الخاصة بك اختر المباراة التي تود حضورها وتريد حجز تذاكر لها ورقم الدرجة.

في حال نسيان البيانات، اضغط على «هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور؟» وأدخل رقمك القومي لاستعادة البيانات.

إذا كنت مستخدما جديدا سجل حساب جديد واتبع الخطوات لاستلامها.

تقم فروع «أورانج» بتسليم التذاكر في عدد من فروعها في مختلف المناطق

أهمية مباراة الزمالك وأول أغسطس

​​​​​​​ويحصل نادي الزمالك على فرصة ثانية لانطلاق مشوار المنافسة الحقيقية على تحقيق النجمة الأفريقية السادسة بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها على يد مازيمبي حينما يلاقي أول أغسطس الأنجولي، وينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس والقنوات الناقلة لها.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت المقبل الموافق 7 ديسمبر الجاري موعدا لمباراة الزمالك وفريقي بريمو دي أوغوستو بطل أنجولا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019/2020.

وتنطلق مباراة الزمالك وأول أغسطس في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها استاد السلام الذي حصل النادي الأهلي على حقوق الانتفاع به لمدة 25 سنة.

وخسر الزمالك في مباراته بالجولة الأولى أمام مازيمبي الكونجولي في اللقاء الذي استضافه ملعب الأخير، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ورحل على إثرها المدير الفني الصربي ميتشو عن صفوف القلعة البيضاء.

وعلى الجانب الآخر تعادل أول أغسطس مع زيسكو يونايتد الزامبي في أنجولا بنتيجة هدف لكل فريق.

ويتذيل الزمالك جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط، فيما يتواجد زيسكو وأول أغسطس في المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل فريق، وينفرد مازيمبي بالصدارة.

وسيرفع الفوز في هذا اللقاء رصيد الزمالك إلى ثلاث نقاط تضعه من جديد في قلب المنافسة على التأهل للأدوار الإقصائية والبحث عن لقب كأس أمم أفريقيا الذي لم يعرف طريقه لميت عقبة منذ عام 2003.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأول أغسطس

وتنقل شبكة قنوات «بي إن سبورت» مباراة الزمالك وأول أغسطس فضائيا بصورة حصرية، حيث تمتلك حقوق بث مباريات منافسات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في المنطقة.

ومن المقرر أن تبث قناة تايم سبورت المباراة على التردد الأرضي باعتبار أن الزمالك هو صاحب الأرض ويمتلك هذا الحق.

ويسعى الزمالك إلى تعويض سلسلة النتائج السيئة التي حققها خلال الفترة الأخيرة قبل رحيل ميتشو، وتحقيق انطلاقة قوية مع المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون الذي تولي مسئولية الفريق قبل لقاء الشرقية الأخير في الكأس وفاز فيه الفارس الأبيض.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر