رئيس التحرير أحمد متولي
 تخفيضات وعروض كارفور مصر اليوم

تخفيضات وعروض كارفور مصر اليوم

يحرص كثيرون على متابعة تخفيضات وعروض كارفور مصر اليوم من عملاء سلسلة المتاجر الشهيرة، من الراغبين في الاستفادة منها في حال وافق أحدها حاجاتهم الشرائية.

وتقدم شركة كارفور مصر من خلال متاجرها الموجودة في مناطق مختلفة من الجمهورية أو الموقع الإلكتروني لها عدد كبير من المنتجات بتخفيضات وخصومات تتغير بصورة دورية.

وتعد كارفور واحدة من أهم المتاجر التي تقدم تخفيضات في مصر وخاصة في المناسبات الدينية والقومية وكذلك بموسم الخصومات الأكبر سنويا «الجمعة البيضاء».

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير تفاصيل تخفيضات وخصومات كارفور مصر، وتصنيفاتها، ورابط وطريقة الاطلاع عليها أولا بأول.

 

تخفيضات وعروض كارفور مصر اليوم

ويوفر الموقع الرسمي لكارفور مصر العروض على المنتجات التي توجد في جميع فروع المنتشرة على نطاق واسع في جمهورية مصر العربية.

ويمكن الاطلاع على العروض من الدخول على موقع كارفور الذي سنرفقه في هذا التقرير، واختيار قسم العروض الذي تريد الولوج إليه.

ويكون ذلك باختيار إحدى فئتين وهما إما عروض الجملة أو عروض الأونلاين التي تكون على شراء المنتجات من الموقع الإلكتروني مباشرة.

وعروض الجملة هي اليومية التي تهم جمهور متاجر كارفور أكثر، وتكون عبارة عن خصم بنسبة معينة في حالة شراء عدد عبوة واحدة أو عدد عبوات معين من سلعة واحدة.

وتكون العروض على عدد كبير من المنتجات سواء الأطعمة، وأدوات العناية والنظافة الشخصية، ومنتجات العناية بالطفل، والمشروبات وغيرها.

وفي بعض الحالات تصل نسبة الخصم على المنتجات إلى أكثر من 30%.

وتكون تلك العروض على منتجات شركات اريال، وأكتيفيا، وأورال بي، وأوكسي، وأولكر، وأولوايز، وأيسس، وإتش اند اس، وإلفيف، وإم آند إمز، والضحى، والملكة، وبابيا، وبالموليف، وبامبرز، وبرسيل، وبريل، وبسكو مصر، وبونكس، وتيميز، وجلايد، وجهينة، وجونسون، وجيليت، وداوني، وديتول، وريفولي، وزينا، وسانيتا، وفاميليا، وفاين، وفاين بيبي، وفيبا، وفيت، وفيري، وكادبوري، وكارفور، وكيت كات، وكريستال، وكوكاكولا، وكوكي، ولوكس، ومكتيفيز، ومولفكس، ونستلة، ونيسكافيه، وهاينز، وفير.

أما عروض الأونلاين فهي التي تكون على المنتجات التقنية وأدوات المطبع والعناية بالشعر، مثل الكاميرات، والتلفزيونات، والهواتف المحمولة، وفلاتر المياه، ومحضر الطعام، ومجفف الشعر، وماكينات الحلاقة، وغلايات المياه، والطابعات، ولمبات الإضاءة، وأطقم الثلاجات، وشمع فلاتر المياه، والمقلات، وسلال الغسيل، والأواني.

ويمكن التسوق بين تلك الفئة من المنتجات عن طريق ترشيح الشركات، والتي بينها آيديال هوم، وأدكو، وأوبو، وإل جي، والهلال، وبراون، وبورجونوفو، وتانك، وتوليب، وتيفال، وجاك، وجلوي، ورابيدو، وزانوسي، وزهران، وسول، وشارب، وفيدال، وفيليبس، وكارفور، وكاسيو، وكانون، وكيدي كلاي، ويكوورد، ولاف، ولومينارك، وميينتا.

ويمكن الدخول على قائمة عروض الأون لاين على المنتجات التقنية وأدوات ومستلزمات المطبخ والحياة اليومية من خلال الرابط من هنا.

أما عروض المنتجات الغذائية والأطعمة والمشروبات الموجودة في فئة عروض الجملة فتكون من خلال الرابط من هنا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري