رئيس التحرير أحمد متولي
 أسهل طريقة لسحب أورنج كاش من ماكينة البنك

أسهل طريقة لسحب أورنج كاش من ماكينة البنك


طريقة وكود سحب أورنج كاش من ATM

يتاح سحب الأموال من المحفظة الإلكترونية أورنج كاش بإحدى طريقتين الأولى من أحد فروع الشركة المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية، والثانية من ماكينات الصراف الآلي «ATM».

ويستعرض «شبابيك» طريقة وكود سحب أورنج كاش بالخطوات اللازمة لاستلام الأموال بصورة صحيحة دون التعرض للمشكلات التي قد تواجه بعد العملاء بسبب تنفيذ خطوة أو أكثر بصورة خاطئة.

كود سحب أورانج كاش من ATM

توفر إمكانية سحب الأموال من المحفظة الإلكترونية عن طريق ماكينات الصراف الآلي على العميل الوقت الذي قد يستغرقه انتظار الدور في الفرع، وتساعدك في تلافي مشكلة عدم وجود أموال كافية في أفرع الشركة في بعض الأحيان أو حتى المشكلات التقنية التي تتعلق بنظام السحب والإيداع في الشركة.

ولا تدعم كافة البنوك عمليات السحب من أورنج كاش، وتعمل الخدمة حاليا بماكينات الصراف الآلي التابعة لينوك الأهلي المصري، والقاهرة، والإسكندرية، وعودة و«CIB» ومصر، وبنك المصرف المتحد.

كود سحب أورانج كاش من atm هو #115#، ويلزم لاستلام الأموال اتباع مجموعة من الخطوات نرصدها تاليا:

خطوات سحب أورانج كاش من ماكينات ATM

  • طلب كود السحب من ماكينة الصراف الآلي من هاتفك باستخدام الخط المفعل عليه المحفظة الإلكترونية وهو #115#.

  • سيتم إرسال رسالة تفاعيلة على هاتفك سيطلب منك فيها إدخال المبلغ المطلوب سحبه، قم بإدخاله ثم اضغط على إرسال.

  • ستظهر رسالة تالية يطلب منك فيها إدخال الرقم السري للمحفظة المكون من ستة أرقام، قم بالإدخال بنفس الطريقة واضغط على إرسال.

  • سيتم إرسال رسالة لك تتضمن الرقم السري الذي ستدخله في ماكينة الصراف الآلي للتأكيد على أنك صاحب الحساب.

  • توجه إلى أقرب ماكينة صراف آلي تابعة لأحد البنوك المدعومة بالخدمة والموضحة بالأعلى.

  • اختر من الواجهة الرئيسية الخدمات بدون بطاقة إلكترونية أو المحفظة الإلكترونية على حسب النظام.

  • قم بالضغط على خيار سحب، واكتب رقم الهاتف، وستظهر لك نافذة لكتابة الرقم السري الذي أرسل إليك علما بأنه صالح لمدة نصف ساعة فقط.

  • الخطوة الأخيرة تتمثل في اختيار إن كنت تريد إيصال بالعملية، وعقب التأكيد انتظر لثوان وستستلم الأموال.

  • ويشار إلى أن ماكينات الصراف الآلي تسمح للإيداع في المحفظة الإلكترونية التابعة لشركة أورانج بنفس الطريقة المذكورة إلا أن الاختلاف الوحيد يتمثل في اختيار الإيداع بدلا من السحب.

وقد يساهم أي خطأ في تنفيذ الخطوات السابقة في عدم استلام الأموال وفي بعض الحالات يتم خصمها من رصيد المحفظة، وفي هذه الحالة يجب على العميل التواصل مع خدمة العملاء وتقديم شكوى، وسيتوجب عليه متابعتها لحين التواصل مع البنك وردها إلى حسابه مرة أخرى.

ويراعى أن الحدي الأدنى لأي عملية سواء سحب أو إيداع تكون بقيمة خمسة جنيهات مصرية، والحد الأقصى للسحب اليومي للحساب الواحد 6 آلاف جنيه مصري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة