رئيس التحرير أحمد متولي
 سيد حنفى التجمع الأول: رقم التليفون والعنوان ومواعيد الفرع

سيد حنفى التجمع الأول: رقم التليفون والعنوان ومواعيد الفرع

يأتي محل سيد حنفي التجمع الأول على رأس قائمة محلات الأكلات الشعبية الأكثر شهرة، التي ينجذب لها الكثير من المواطنين وسكان التجمع على وجه الخصوص.

وتزداد العمليات البحثية، عن تفاصيل سيد حنفي التجمع الأول وجميع المعلومات التي تخص المقر مثل التليفون والعنوان والمواعيد، ليستطيع المواطنون الذهاب إلى الفرع وقتما اشتاقوا لتناول الكشري.

عنوان سيد حنفي التجمع الأول

ويحاول الكثير من المواطنين، معرفة عنوان سيد حنفي التجمع الأول، للذهاب إلى تلك المملكة الساحرة التي تخطف من يدخلها في وهلة بسبب رائحة الكشري الشهية، التي يعشقها الكثير من المواطنين سواء الكبار أو الصغار.

عنوان سيد حنفي التجمع الأول: زا فوود بلازا ، خلف القباني للأثاث ، بجوار سنترال التجمع الاول - التجمع الأول - محافظة القاهرة.

تليفون سيد حنفي التجمع الأول

 يستطيع أهالي مطعم سيد حنفي التواصل مع الفرع من خلال الخط الساخن، حيث يمكن للعملاء التواصل مع فرق الدعم الفني الخاص بالمطعم، سواء لطلبات الاوردرات وتقديم الشكاوي والرد على الاستفسارات وغيرها من الأسئلة المختلفة.

رقم تليفون سيد حنفي التجمع الأول: 0109 237 0210

مواعيد محل سيد حنفي التجمع الأول

يبحث العديد من المواطنين، عن مواعيد محل سيد حنفي التجمع الأول ليستطيعوا الذهاب لتناول وجبتهم المفضلة، داخل الفرع، أو الطلب عبر الهاتف.

يلتزم محال الأكلات في مصر حاليًا، بالمواعيد التي قررتها الحكومة المصرية، سواء في الافتتاح أو الغلق والتي تنتهي الساعة 11 مساء في جميع الأيام، والساعة 12 مساء في الاجازات الأسبوعية.

تغزو فروع سيد حنفي المحروسة، حيث اشتهر بشكل واسع خلال الأعوام الماضية، حتى أصبح ينافس العديد من الأسماء المرموقة والمعروفة في السوق.

ويحاول سيد حنفي من خلال فروع تقديم المزيد من الخدمات المختلفة التي يبحث عنها المواطن ليحصل على ثقة العملاء ورضاءهم عن وجبته الساحرة.

الجدير بالذكر، أن الكشري من الوجبات المفضلة لدى الشعب المصري بأكمله، وانطلقت الكثير من المطاعم المختلفة في ذاك النطاق، إلا أنه لايزال كشري سيد حنفي يتواجد في مقدمة تلك الأسماء المشهورة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011