رئيس التحرير أحمد متولي
 برجراف عن وظيفة المستقبل

برجراف عن وظيفة المستقبل


برجراف عن your future job وظيفتك المستقبلية سهل ومترجم

البرجراف من الأسئلة الأساسية في امتحان اللغة الانجليزية، لذلك يجب التدرب عليه بشكل جيد للحصول على درجة جيدة فيه، يقدم شبابيك برجراف عن  your future jobجاهز كنموذج استرشادي يمكن للطلاب في المراحل الدراسية المختلفة الاستعانة به والاستفادة منه عند كتابة برجراف عن طموحهم أو الوظيفة التي يحلمون بالعمل فيها في المستقبل.

تعبير عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير

In the past, many people do not have many choices about their future job. They usually continue their fathers and grandfathers jobs and careers.

 Nowadays, there are multiple of choices about the future job and they are independent of the family career. Each child now has a dream of his own future job and can be clearly appeared in their choices of their toys. One wants to be a doctor, other wants to be an engineer, other wants to be a teacher and so on.

I want in my future job to be able to use my skills, feel freedom and independent, gain self-satisfaction and get well-paid.

Moreover, I want to have an excitement and continuance interest rather than routine job, which brings boredom and kills motivations and developments.

I would like my future job to be in the education sector. I want to start my job as teacher, which I believe that it is an important job for many reasons.

First, it is connected to the humans’ mind that makes them different from all other creatures. Second, it is also considered one of the oldest careers that known by the human. In addition, it is one of the main aims of the God’s messengers.

One of the main objectives in my future job is continuation of development my skills and gets more different and higher positions in the education sector.

In conclusion, I want to be a successful in my future job and be an active person to participate in the development of my country. I want be useful to my family make them proud and happy. Now, I am studying hard to get more knowledge and gain different skills to achieve my dream.

ترجمة تعبير عن طموحك في المستقبل

في الماضي، لم يكن لدى الكثير من الناس خيارات كثيرة حول وظيفتهم المستقبلية، بل كانوا عادة يعملون في نفس وظائف آبائهم ومهن أجدادهم.

في الوقت الحاضر، أصبح هناك العديد من الخيارات للوظيفة المستقبلية بعيدًا عن مهنة الأسرة، كل طفل لديه حلم حول مهنته في المستقبل بل يمكن أن يظهر ذلك بوضوح في اللعب التي يختارها، فهناك من يريد أن يصبح طبيبًا، ويتمنى أخر أن يكون مهندسًا، ويرغب ثالث في أن يكون مدرسًا وما إلى ذلك.

أريد في وظيفتي المستقبلية أن أكون قادرًا على استخدام مهاراتي، وأشعر بمزيد من الحرية والاستقلالية، واكتسب الرضا الذاتي واحصل على راتب جيد. علاوة على ذلك، أرغب أن أكون متحمسًا دائمًا للعمل بدلًا من الوظيفة الروتينية التي تجلب الملل وتقتل الدوافع والرغبة في التطور.

أود أن تكون وظيفتي المستقبلية في قطاع التعليم، أريد أن أبدأ عملي كمدرس، لأنني أعتقد أنها وظيفة مهمة لعدة أسباب.

أولًا: أنها مرتبطة بعقل البشر الذي يجعلهم يختلفون عن جميع المخلوقات الأخرى. ثانيًا: تعتبر أيضًا أحد أقدم المهن التي عرفتها البشرية، بالإضافة إلى ذلك إنها واحدة من الأهداف الرئيسية لرسل الله (عز وجل)

أحد أهدافي الرئيسية في وظيفتي المستقبلية هو الاستمرار في تطوير مهاراتي للترقي وتولي مناصب مختلفة وعليا في قطاع التعليم.

في الختام، أتمنى أن أكون ناجحًا في وظيفتي المستقبلية وأن أكون شخصًا نشطًا للمشاركة في تطوير بلدي. أريد أن تسعد وتفتخر بي عائلتي، لذلك أدرس بجد الآن للحصول على مزيد من المعرفة واكتساب مهارات مختلفة لتحقيق حلمي.

المصدر

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب