رئيس التحرير أحمد متولي
 سرقة فيلا نادية الجندي بالمنصورية.. السارق مفاجأة

سرقة فيلا نادية الجندي بالمنصورية.. السارق مفاجأة

حررت الفنانة نادية الجندي محضرا حول  سرقة مصوغاتها الذهبية من فيلتها بمنطقة المنصورية بالجيزة، وقد تمكنت الشرطة من القبض على السارق بشكل سريع.

الفنانة نادية الجندي

تعتبر الفنانة نادية الجندي واحدة من أبرز الفنانات المصريات والعرب وقد قدمت عدد كبير من الأعمال السينمائية المحفورة في الذاكرة المصرية، ولعل من أبرز أعمالها السينمائية أفلام الجاسوسة حكمت فهمي، امرأة هزت عرش مصر، امرأة فوق القمة، الأمبراطورة، 48 ساعة في إسرائيل، بونو بونو.

سرقة فيلا نادية الجندي

قدمت الفنانة نادية الجندي بلاغا للجهات الأمنية بمحافظة الجيزة تفيد بوقوع سرقة مصوغاتها الذهبية من فيلتها بمنطقة المنصورية، وقد تشكل فريق بحث جنائي للتوصل إلى الجناة وكيفية سرقة مصوغات نجمة الجماهير من منزلها، وقد كشفت تحريات المباحث والتي أشرف عيلها العقيد علي عبد الكريم  مفتش فرقة شمال القاهرة عن شخصية الجاني.

كشف لغز الجريمة

خلال عمل التحريات وجمع المعلومات والأدلة كشفت الأجهزة الأمنية عن السارق الحقيقي لذهب نجمة الجماهير نادي الجندي وقد تبين من فحص كاميرات المراقبة في الفيلا من هو السارق الحقيقي لمصوغاتها الذهبية.

السارق مفاجأة

وبعد عملية البحث التي قامت بها الأجهزة الأمنية، تبين أن الخادمة هي من قامت بسرقة المصوغات الذهبية للفنانة نادي الجندي، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الخادمة وإعادة الذهب مرة أخرى للفنانة وإحالة المتهم للنيابة العامة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011