رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الميدتيرم جامعة القاهرة للعام الدراسي 2021-2022

موعد امتحانات الميدتيرم جامعة القاهرة للعام الدراسي 2021-2022

بدأت كليات جامعة القاهرة في إعلان موعد امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول «ميدتيرم» للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

موعد امتحانات ميدتيرم جامعة القاهرة 2021

وأعلنت كلية التمريض عقد امتحان الميدتيرم للفصل الدراسي الأول لجميع الفرق من يوم السبت الموافق ١٣ من نوفمبر حتى يوم الاثنين الموافق ١٥ من نوفمبر وذلك من الساعة ٩ صباحا وحتى ٢ ظهرا.

وقال عميد كلية التجارة، الدكتور محمد حسن، إن امتحانات الميدترم ستكون في الأسبوع السادس أو الأسبوع السابع من الفصل الدراسى، وبالتالي ستكون امتحانات الميدترم يوم 22 نوفمبر، أو 29 نوفمبر المقبل.

 وأشار عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، إلى أن الجامعة وفرت منصة إلكترونية تتضمن تسجيل الأساتذة والطلاب، وبالتالي من الممكن إجراء امتحانات الميدترم أونلاين وبالفعل تم تعديل لوائح الكلية العام الماضى، بما يتيح لكل كلية إجراء الامتحانات أونلاين.

 وأفاد أنه جرى تأهيل الأساتذة والهيئات المعاونة على استخدام المنصة الإلكترونية، كما يركز الأساتذة على الطلاب فى كيفية التفاعل على الأونلاين، وبالتالي الأمور تحت السيطرة، وهناك اعتماد على التكنولوجيا بشكل كبير، وجهود كبيرة لزيادة سرعات الإنترنت، وهذا ما يتحقق بالفعل.

ونشرت كلية الهندسة جدول امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول على موقعها الرسمي على الإنترنت، على أن تجرى الاختبارات من السبت 27 نوفمبر وحتى الخميس 2 ديسمبر.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة