رئيس التحرير أحمد متولي
 القبض على عادل شكل وتداول فيديو يدعى أنه سبب الاحتجاز

القبض على عادل شكل وتداول فيديو يدعى أنه سبب الاحتجاز

أعلنت رابطة مشجعي نادي الاتحاد السكندري، القبض على رئيس الرابطة، عادل شكل، القاطن بمحافظة الإسكندرية خلال الساعات الماضية.

القبض على عادل شكل

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الأخير الذي نشره عادل شكل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي انتقد فيه طريقة اختيار المشجعين الذين تم اختيارهم لمشاهدة مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ولم يتم التأكيد إن كان هذا السبب الحقيقي لاحتجاز عادل شكل، أم أنه ارتكب فعلا آخر يستحق المسائلة القانونية.

وظهر عادل شكل في الفيديو ينتقد أحد أمانة أحد الأحزاب بالإسكندرية، وادعى أنها اختارت أقارب وذوي ممثليها واستبعدت المشجعين الحقيقيين على حد وصفه.

وقال شكل: «أنا من موطني.. الحضرة دائرة شرقي بقول أنا راجل ليا أمين دائرة وأمين دايرتي وأمين كل دائرة في الإسكندرية موصلش الحقيقة للمسؤولين أن هناك مشجعين كبار وصلوا مصر كأس العالم في روسيا».

وأضاف: «ليه في القاهرة وطنطا الأمناء راحوا وجابوا المشجعين الحقيقيين، وليه الإسكندرية الوحيدة اللي مخدتش مشجعين وخدوا قرايبهم».

وناشد عادل شكل رئيس الحزب للتحقيق في الواقعة التي وصفها بالمهزلة.

يذكر أن عادل شكل من الشخصيات التي حظيت بانتشار وشعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات الاخيرة، وهناك عشرات الصفحات التي تحمل اسمه وتعيد نشر مقاطع الفيديو التي يصورها لنفسه ويظهر في بعضها مع أصدقائه بالإسكندرية والملاعب والشواطئ والمقاهي وأحيانا في مقر نادي الاتحاد السكندري.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011