رئيس التحرير أحمد متولي
 تورتة عيد الحب بالصور.. أشكال مختلفة وجديدة

تورتة عيد الحب بالصور.. أشكال مختلفة وجديدة

تبحث الكثير من السيدات عن تورتة عيد الحب بالصور، حتى تتمكن من الحصول على أفكار جديدة ومختلفة، تمكنها من تزين الكعكة التي تجهزها في تلك المناسبة الخاصة.

تحتاج تجهيزات قالب الكعكة في يوم عيد الحب بالأخص إلى بعض اللمسات الرومانسية، لتترك طابع خاص من نوعه على قلب الزوجين، لذا تهتم السيدات بالبحث عن تورتة عيد الحب بالصور في كل مرة تعزم صنع ذلك القالب في المنزل.

تورتة عيد الحب بالصور

تأخد تورتة عيد الحب بالصور اتجاه خاص نحو اللون الأحمر والقلوب التي تعطي القالب لمسة مختلفة، حيث يمكنك الإستعانة بالألوان الطبيعية التي تعطي درجة اللون، وغيرها من الأفكار التي يمكنك صنعها في المنزل بأقل التكاليف.

يمكنك الإستعانة بصور تورتة عيد الحب لتزين قالبك الخاص على الطريقة المفضلة والأسهل لديك، حيث تتنوع أشكال الكيك الخاص بالفلانتين الذي يحمل الكثير من المعاني، وخاصة لمجهودك المبذول في صنعه لإسعاد من حولك.

​​​​​​​

لن يقتصر صنع تورتة عيد الحب على الزوجين فحسب، بل يمكن تحضيره لأفراد عائلتك في تلك المناسبة الخاصة، في أجواء أسرية يغمرها الدفء والحب.

صور وأفكار لـ تورتة عيد الحب

تمنحك صور تورتة عيد الحب أفكار جيددة لشكل مبتكر يمكن صنعه في تلك المناسبة، سواء من خلال الكريمة البيضاء، او الشكولاتة، أو الفراولة وغيرها من الفاكهة، فقط عليك اتباع تلك الجولة البسيطة للحصول على فكرة جديدة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.