رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف أحمد زيزو اليوم أمام الوداد في دوري الأبطال (فيديو)

هدف أحمد زيزو اليوم أمام الوداد في دوري الأبطال (فيديو)

افتتح أحمد السيد زيزو أهداف مباراة الزمالك والوداد المغربي مساء اليوم السبت، في اللقاء الجاري بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة العام الحالي 2022.

وانطلقت مباراة الزمالك والوداد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والفائز فيها يثبت أقدامه في المركز الثاني خلف بترو أتلتيكو الأنجولي متصدر المجموعة ويرفع حظوظه في الانتقال للأدوار الإقصائية.

هدف أحمد زيزو اليوم

وجاء هدف زيزو في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة حيث انطلق أشرف بنشرقي من الجبهة اليسرى إلى داخل الملعب ومرر الكرة لزيزو على حدود منطقة الجزاء ليسددها زيزو قوية على يمين الحارس.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

 

وفي حالة فوز الزمالك يرتفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، أما فوز الوداد يثبت أقدامه في المركز الثاني بست نقاط، وفي حالة التعادل يبقى الوداد ثانيا والزمالك ثالثا.

ودخل المدير الفني للزمالك، باتريس كارتيرون، المباراة بالقوة الضاربة للأبيض بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، ومحمود حمدي، ومحمود علاء، وأحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور، وأوباما.

خط الوسط الهجومي: شيكابالا، وأحمد السيد زيزو، وأشرف بنشرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

دكة البدلاء: محمد عبدالغني، وحازم إمام، وإسلام جابر، ومحمد عبدالشافي، ومحمد عواد، وعم السعيد، وعبدالله جمعة، ورزاق سيسيه، ومحمد أوناجم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة