رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الخسارة الأفريقية

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الخسارة الأفريقية

يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للمنافسات المحلية مرة أخرى بعد الهزيمة الأفريقية التي تلقاها في آخر مواجهة خاضها بالبطولة الأفريقية.

وخسر الزمالك مساء السبت 26 فبراير أمام الوداد الرياضي المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتقصلت حظوظه في الصعود إلى الأدوار الإقصائية.

ويسعى الزمالك من خلال مباراته المقبلة إلى كسر سلسلة النتائج السيئة خاصة أن المواجهة الأخيرة في الدوري خسرها الأبيض على يد سموحة بثنائية نظيفة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر القادمة في الدوري

وتقرر أن يواجه الزمالك نظيره فيوتشر في مواجهته المقبلة لحساب الأسبوع العاشر من جدول مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

وتلعب مباراة الزمالك ضد فيوتشر يوم الأربعاء الموافق 3 مارس، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وفيوتشر القادمة، على أن يتم الإعلان عن طاقم التحكيم من قبل اتحاد الكرة عشية المباراة.

ويشار أن الزمالك يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة من 9 مباريات فاز في 6 منها وتعادل في مباراة وخسر اثنتين.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فيوتشر في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة وسيسهم الفوز في رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس خلف الزمالك.

ويستهدف الزمالك إعادة التوازن مرة أخرى خاصة بعد التعديلات في الجهاز الفني بتواجد أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود بعد إقامة مدحت عبدالهادي وأمير عزمي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة