رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف برواتب تصل إلى 22 ألف جنيه

وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف برواتب تصل إلى 22 ألف جنيه

قرر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، مد فترة قبول  طلبات الممرضات للعمل بإحدى المؤسسات الطبية  في دولة الكويت، من اليوم الخميس وحتى الإثنين المقبل براتب شهري يوازي 22 ألف جنيه مصري تقريبا.

وأفادت الوزارة في بيان لها أن العرض يشمل توفير بدل السكن، وتذكرة السفر، مشيرة إلى أنه لن تقبل أية طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.

وظائف وزارة القوى العاملة للممرضات

وأوضح  الوزير أنه يشترط في المتقدمات من الممرضات إناث فقط، وأن يكن من الحاصلات على بكالوريوس التمريض من جامعات عين شمس والقاهرة والإسكندرية، فضلا خبرة لاتقل عن 4 سنوات، وإجادة اللغة الإنجليزية، والتأكيد بالحصول على جرعتين من إحدى اللقاحات المعترف بها للسفر للخارج.

وأشار سعفان إلى أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر القاهرة، من اليوم الخميس وحتى الإثنين المقبل من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة، علي ترفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية، وشهادة المؤهل، وشهادة الخبرة، وصور جواز السفر ساري.  

وأكد الوزير أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011