رئيس التحرير أحمد متولي
 برجراف عن  role model

برجراف عن role model


برجراف عن role model سهل ومترجم

يقدم شبابيك للطلاب برجراف عن  role model القدوة كنموذج استرشادي يمكنهم الاستفادة منه في كتابة موضوع متكامل، كما يمكن للطلاب في المراحل التعليمية الأخرى الاستفادة منه، لأنه مرفق معه الترجمة العربية حتى يتمكنوا من فهمه واستيعابه بسهولة أكبر.

برجراف عن  role modelللصف الثالث الاعدادي

First of all, I would like to clarify the meaning of a role model and its main qualities.

It could be somebody at home, or anywhere whom you have met or seen at some part of your life. Besides, it could be a public figure.

There are certain qualities of a good role model which make him/her a great man/women.

 These qualities include a demonstration of confidence and leadership, communication with everyone, being unique, showing respect and concern for others, treating everyone equally, willingness to admit mistakes, and others. If a person possesses these qualities then he/she can be an ideal role model.

My role model is my mother, because of many reasons.

Firstly, she has made me what I am today. I remembered every day from when I was an innocent child to now as a young adult, she has motivated and inspired me with her strength and courage to never give up no matter how many times life throws you down.

Secondly, she encourages me to be strong and follow my dreams; it’s all thanks to her that I have been able to grow up in a nurturing and loving environment.

Besides this, she does her office work and gets back home on time, makes delicious food for us every day, does all the household chores alone and makes sure that all payments are also done on time.

Apart from all these also, she spends time with the entire family and her parents too. She makes sure that everybody’s needs as are meet and looked after well.

I really wonder how much effort she takes to makes sure that everyone is fine and everything is in place.

Moreover, she is a very strong woman with lots of morals and values and with lots of positive energy that would make one feel energized for the entire day. Having a mom like her is a blessing and I wish I too could be like her one day.

At the end, I would like to say that being a role model to someone is not an easy task especially if you focus on being a role model. The thing about being a role model is that you only do the right thing and people starts to follow.

 Also, you do not have to achieve something bigger just follow your heart and the above-mentioned qualities and be patient and you will be a role model one day

ترجمة برجراف عن قدوتي امي

يمكن توضيح ترجمة برجراف عن role model، الموضح بالأعلى، فيما يلي:

قبل أي شيء، أود أن أوضح معنى القدوة وصفاتها الأساسية.

القدوة تعني الشخص الذي يلهمك لتكون مثله. يمكن أن يكون شخصًا في المنزل أو في أي مكان قابلته أو رأيته في إحدى جوانب حياتك. إلى جانب ذلك، يمكن أن يكون شخصية عامة.

هناك صفات معينة تتوفر في الشخص القدوة تجعله/ تجعلها رجلًا/ امرأة عظيم/ة. تشمل هذه الصفات، الثقة بالنفس والقيادة، التواصل مع الجميع، التفرد، إظهار الاحترام والاهتمام بالآخرين، معاملة الجميع على قدم المساواة، الاستعداد للاعتراف بالأخطاء، وغيره.

إذا كان الشخص يمتلك هذه الصفات يمكن أن يكون قدوة مثالية.

قدوتي هى والدتي، لأسباب عديدة. أولًا، هى التي جعلتني ما أنا عليه اليوم. أتذكر منذ كنت طفلًا بريئًا حتى الآن كشخص بالغ هى التي حفزتني وألهمتني بقوتها وشجاعتها لعدم الاستسلام أبدًا بغض النظر عن عدد المرات التي تهزمني الحياة فيها.

ثانيًا، تشجعني على أن أكون قويًا حتى أحقق أحلامي؛ فكل الشكر لها لأنها مكنتني من النشأة في بيئة سوية ومليئة بالمحبة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم بعملها المكتبي وتعود إلى المنزل على الفور، لتبدأ في إعداد طعام لذيذ لنا كل يوم، كما تقوم بجميع الأعمال المنزلية بمفردها وتتأكد أيضًا من أن جميع الفواتير تسدد في الوقت المحدد.

بصرف النظر عن كل ذلك، تحرص والدتي على قضاء وقت مع عائلتها ووالديها أيضًا، تتأكد من تلبية احتياجات الجميع وتراعهم بشكل جيد، لذلك أتعجب حقًا لمقدار الجهد الذي تبذله للتأكد من أن الجميع بخير وأن كل شيء في مكانه الصحيح.

علاوة على ذلك، والدتي امرأة قوية للغاية تتمسك بالأخلاق والقيم العليا ولديها الكثير من الطاقة الإيجابية، التي من شأنها أن تجعل أي شخص يشعر بالحيوية طوال اليوم، لذلك وجود أم مثلها نعمة كبيرة وأتمنى أن أكون مثلها في يوم من الأيام.

في النهاية، أود أن أقول إن كونك قدوة أو شخصًا يحتذى به ليس أمرًا سهلًا، خاصة إذا كنت ترغب في تحقيق ذلك. ما يجعلك قدوة هو فعل الشيء الصحيح فقط، حتى يبدأ الناس في اتباعه. ليس من الضروري أن تحقق شيئًا أكبر من قدراتك، لكن اتبع قلبك فقط وتحلى بالصفات المذكورة بالأعلى والصبر وستكون قدوة لأشخاص آخرين يومًا ما.

المصدر

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب