رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم فقط أو برقم الجلوس الترم الثاني ورابط موقع الوزارة

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم فقط أو برقم الجلوس الترم الثاني ورابط موقع الوزارة

يستطيع أولياء الأمور والتلاميذ الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم فقط أو برقم الجلوس الترم الثاني من العام الدراسي الحالي وبشتى الطرق المتاحة والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم فقط وبخلافها من الوسائل سواء الإلكترونية عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة القاهرة التعليمية أو عن طريق المدرسة، وهو ما أوضحته الوزارة في تصريحات عدة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

وننشر لكم كيفية الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم فقط الترم الثاني، برقم الجلوس أو بالرقم القومي، وموعد ظهورها بجميع المحافظات والمدارس.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم فقط

وبدأ الطلاب الذين انتهوا من امتحانات الترم الثاني بالبحث عن رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم فقط، وهو ما لم تتح الوزارة أو أي إدارة تعليمية، حيث أن الحصول عليها بهذه الطريقة يتم فقط من خلال المدارس.

وعلى طلاب رابعة ابتدائي الراغبين في معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم فقط الفصل الدراسي الثاني، التوجه إلى مدارسهم والاطلاع على كشوف النتائج التي تعرض الاسم بالكامل، رقم الجلوس ودرجات جمع المواد، وذلك بالنسبة لكل المحافظات.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

وأما عن طلاب المحافظات المختلفة الذين أدوا امتحانات الترم الثاني ويبحثون عن رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم فقط وكذلك برقم الجلوس أو بكلاهما معًا او حتى بالرقم القومي فهذه الكيفية غير متاحة سوى لطلاب مدارس القاهرة فقط عبر موقع نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

وبالنسبة لطلاب رابعة ابتدائي بمحافظة القاهرة، فبإمكانهم التعرف على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم الترم الثاني بالرقم القومي وليس بالاسم فقط أو برقم الجلوس.

ويمكن لهؤلاء التلاميذ الدخول على لينك نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 والاستعلام عن النتيجة باتباع الآتي:

  • الدخول على رابط بوابة القاهرة الإلكترونية من هنا.
  • كتابة الرقم القومي.
  • اختر المرحلة الدراسية.
  • اختر الصف الدراسي.
  • اختر العام الدراسي.
  • اختر الفصل الدراسي.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس

ولكي يتم الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022 الترم الثاني، فقط يمكنكم الحصول عليها أيضًا عن طريق الكشوف المدرسية وليس المواقع الإلكترونية.

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 

وكشفت الوزارة عن موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم فقط، برقم الجلوس، بالرقم القومي، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات، المراجعة، رصد الدرجات وإعداد الكشوف.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 ترم ثاني في الثلث الأخير من شهر مايو الجاري، أي بداية من يوم 20 في الشهر.

درجات الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

​​​​​​​وأما عن توزيع درجات نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني والتي ستظهر بالاسم فقط، بالرقم القومي، برقم الجلوس وبالاسم ورقم الجلوس، فستكون بالألوان وليس بالدرجات، وتعلن في الكشوف المدرسية على مستوى الإدارات التعليمية وليس المحافظات، إلا في تلك التي خصصت مواقع إلكترونية لإعلانها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية