رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو وقصة ماري مجدي ونيس وضرب زوجها لها.. تفاصيل مرعبة بالصور

فيديو وقصة ماري مجدي ونيس وضرب زوجها لها.. تفاصيل مرعبة بالصور

أحدث فيديو وقصة ماري مجدي ونيس وضرب زوجها لها بالشومة على رأسها صخب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت ما أدى إلى التدخل الأمني، فما هي تفاصيل الواقعة؟

وننشر لكم تفاصيل فيديو ماري مجدي ونيس ضحية الاعتداء من زوجها والذي كاد أن يودي بحياتها إثر ضربات قاتلة سددها نحو رأسها ما أحدث جلبة على الإنترنت وصل صداه إلى المسئولين.

الاعتداء على ماري مجدي ونيس

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» مقطع فيديو الاعتداء على ماري مجدي ونيس، واستشاطوا غضبًا من هول المشهد والتفاصيل المرعبة التي تضمنها، مطالبين بضرورة إلقاء القبض على زوجها وتوقيع أقصى العقوبات التي ينص عليها القانون بعد محاكمته.

وخلال الساعات الأخيرة الماضية تم تدشين وسم على الإنترنت بعنوان #انقذوا_ماري_مجدي، طالب المشاركون فيه بتدخل المجلس القومي للمرأة، شارك فيه العديد من المغردين الذين استاءوا لما شاهدوه.

#انقذوا_ماري_مجدي

وتحت هاشتاج #انقذوا_ماري_مجدي غردت ليزي ديانا قائلة: الكنيسة كانت بتطبق حاجة اسمها لائحة 38 على الأقباط أثناء البابا كيرلس ومن قبله وهي لايحة تنظم الطلاق بشكل قانوني لغاية ما جه إلى بابا العرب واأبطل اللائحة.

وكتب رامي تعلقيًا على فيديو ونيس: بصراحة أنا مش هسكت غير لما الشبه راجل ده يتحبس ويكون فى عقوبات على اللى زيه كده وعقوبات رادعة.

وغردت سلمى الستموني متضامنة مع قصة ماري مجدي: طلعوه تريند أرجوكم، بكتابته في تويتة منفصلة مش بريتويت للتويتة دي، باقول كده مع إني متأكدة إنكم هاتعملوا ريتويت برضه، مفيش فايدة فيكم.

قصة ماري مجدي ونيس

قصة ماري مجدي روتها صاحبة الواقعة نفسها، حيث قالت ونيس ذات 36 عامًا أن زوجها الذي ظهر في الفيديو اعتاد ضربها وطفلتيهما البالغان من العمر 11 و 17 عامًا، ضربًا مبرحًا وأنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بالاعتداء عليهم.

وقصة ضرب ماري مجدي ونيس رصدتها كاميرات المراقبة التي وضعت في فناء منزلهما الذي يقطنان به منذ قرابة 20 عامًأ، والتي أكدت أن زوحها قام بالاعتداء جنسيًا على ابنتيها، بخلاف الضرب والسحل والتنكيل بهم.

زوج ماري مجدي 

وتبين أن سبب اعتداء زوج ماري مجدي ونيس هو إجبارها على منحه أموالاً لشراء المواد المخدرة بغرض التعاطي بعد رفضها ذلك، فهو مدمن عليها، وهو ما تم تداوله على الإنترنت نقلاً عن تصريحات الزوجة ضحية الضرب في تصريحات صحفية.

لم تتوقف تفاصيل التعدي بالضرب على ماري مجدي ونيس من زوجها عند هذا الحد، بل قالت أنه حاول قتلها وابنتيها في إحدى المرات، كما أنها حررت ضده عدة محاضر، وأقصى ما يتم فيها هو اقتياده إلى قسم الشرطة ثم إطلاق سراحه لتعود الكرة مرة أخرى حتى انتهت عند فيديو التعدي المتداول.

وتقدمت صاحبة فيديو الاعتداء، ماري مجدي ونيس، ببلاغات إلى النائب العام والمجلس القومي للمرأة تستغيث فيهم من زوجها الذي أضحى يشكل خطورة كبيرة على حياة أسرتها.

واستجاب المجلس القومي للمرأة لاستغاثة ماري مجدي بعد انتشار فيديو الضرب، لتقديم الدعم الكامل لها بعد ما خلفه زوجها وليد سعد أيوب من آثار نفسية وصحية عليها وابنتيها.

فيديو ماري مجدي ونيس

ولمشاهدة فيديو ماري مجدي ونيس وزوجها الذي يتعدى عليها بشكل مبرح، مستخدًا عصا غليظة في تسديد عدة ضربات على رأسها بكل قوة ما أدى إلى إصابتها بجرح غائر في الرأس، وكاد أن ينهي حياتها، قم بالضغط على الرابط التالي:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية