رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو مرض سمير صبري الذي كان سبب وفاته؟ ومنع إجراء جراحة هامة قبل الوفاة

ما هو مرض سمير صبري الذي كان سبب وفاته؟ ومنع إجراء جراحة هامة قبل الوفاة

جاء خبر وفاة الفنان المصري الشهير صادمًا للكثير من محبي من الوسط الفني، وجمهوره الذي استمتع بأعماله الفنية، ولكن ما هو مرض سمير صبري الذي كان سبب وفاته وحرمان المشاهدين من مشاهدة أعمال حديثة له في المستقبل؟

وشهدت الفترة الأخيرة من حياة الممثل الراحل الكثير من التفاصيل المؤلمة التي كشفت عنها تصريحاته بعد مناشدته زملائه من الفنانين بالوقوف بجانبه بعد أن اشتد مرض سمير صبري عليه في الأشهر القليلة الماضية.

مرض سمير صبري

وكان مرض سمير صبري الذي أدى لوفاته هو مرض القلب، والذي أوضح مقربون منه أنه وصف بالصمام الميترالي، حيث خضع في شهر فبراير الماضي إلى عملية قسطرة بمستشفى في المهندسين، إلاأنه خرج بعدها وأقام بأحد الفنادق.

وعلى الرغم من إجراء العملية الجراحية، إلا أن مرض سمير صبري لم يشفى منه تمامًا، فكان الممثل الراحل ما زال يتلقى علاجه بعد خروجه من المستشفى، وكان من المقرر وفقًا للتعليمات الطبية أن يجري عملية تغيير لأحد صمامات القلب، إلا أن ظروفه الصحية لم تسمح بذلك.

وأدى معاناة الفنان الشهير من مشكلات صحية أخرى بخلاف مرض سمير صبري في القلب إلى عدم المخاطرة بإجراء جراحة تغيير صمام القلب، إلى أن توفي اليوم.

سبب وفاة سمير صبري

وأعلنت وفاة الفنان الشهير سمير صبري ظهر اليوم الجمعة 20 مايو 2022 داخل أحد فنادق القاهرة، وسبب ذلك صراعه الطويل مع المرض الذي اشتد عليه منذ فبراير الماضي، ويجرى الآن التجهيز لإجراءات دفن الجثمان الذي أفناه المرض وإقامة مراسم العزاء.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية