رئيس التحرير أحمد متولي
 #حق_نوران_البلقا..فيديو لأب يعتدي على طفلته وطليقته بالضرب

#حق_نوران_البلقا..فيديو لأب يعتدي على طفلته وطليقته بالضرب

تصدرت هاشتاج #حق_نوران_البلقا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، لتسيطر حالة من الغضب العارمة على جميع المواطنين بسبب تعدي طليق نوران عليها أثناء أول أيام الرؤية.

سحل وسب ولكمات متتالية تلقتها نوران البلقا الزوجة التي ذهبت بصغيرتها حتى يتمكن والدها من رؤيتها، إلا أنه حاول خطفها بالقوة والتعدي على والدتها.

حق نوران البلقا لازم يرجع

اجتاحت مقاطع الفيديو التي ظهر خلالها الأب يلكم طليقته التي حرصت على الإمساك بطفلتها جيدًا حتى لن تفلت من يديها، ليسحلهما سويًا على الأرض وسط تعالي صراخات طفلته.

رصدت عدسة كاميرات أحد المتواجدين بالداخل ما جرى للأم وطفلتها، التي تلقت سيل من الضربات والألفاظ النابية في أول أيام الرؤية، على الرغم من عدم رغبته في رؤية ابنته حسبما روت شقيقة الأم.

ترك الأب مشاعره تجاه طفلته جانبًا ليظهر كالأسد الفتاك الذي ينتقم من الجميع حتى وإن كان الأذى سيمس طفلته، وعلى الرغم من صراخ الصغيرة إلا أنها لن يتراجع، ليحاول المحيطين تخلص الأم وطفلتها من تلك المعركة الشرسة التي سلكها الأب.

جاب هاشتاج حق نوران البلقا لازم يرجع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذاك الرجل بعدما تعدى على الأم وابنتها بتلك الطريقة الشنيعة أثناء النهار دون أن يهاب أحد مطلقًا أو يشعر بالخزى تجاه صغيرته التي لن تكف عن الصراخ والبكاء أثناء تلك اللحظات المأساوية التي عاشتها بسبب والدها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.