رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني

حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني

تسائل العديد من الطلاب وأولياء الأمور بشأن حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني، بعدما تم انتشار العديد من الأنباء بخصوص تلك الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ما هي حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني، من الأسئلة التي جابت منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وسط حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على الجميع.

حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني

يسعى الطلاب وأولياء الأمور، إلى معرفة حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني، بعدما استشاطوا غضبًا من تلك الصور المتداولة عبر السوشيال ميديا.

تبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية 2022، من يوم السبت الموافق 21 مايو بمادة اللغة العربية، وتنتهي يوم الأحد الموافق 29 مايو من الشهر ذاته، وسط حالة من الإجراءات الإحترازية المشددة داخل اللجان المختلفة على مستوى المحافظة.

وزارة التربية والتعليم ترد على تسريبات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

أكدت وزارة التربية والعليم والتعليم الفني، أن أنباء تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني ليس لها أي أساس من الصحة.

لفتت وزارة التربية والتعليم، إلى أن هناك حالة من الإجراءات المشددة التي تجرى على الامتحانات حتى لن يتم تسريبها إلكترونيًا، محذرة الطلاب من الإنسياق وراء الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر عبر المواقع الإلكترونية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.