رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابات امتحان الإنجليزي تالتة إعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني حل كل الأسئلة

إجابات امتحان الإنجليزي تالتة إعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني حل كل الأسئلة

خضع عشرات الآلاف من الطلاب لاختبارات نهاية العام، والآن يتطلعون إلى معرفة إجابات امتحان الإنجليزي تالتة إعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني وحل كل الأسئلة التي تم طرحها فيها.

وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي في السطور التالية إجابات امتحان الإنجليزي تالتة إعدادي 2022 الترم الثاني محافظة الشرقية وحل جميع أسئلة اللغة الإنجليزية .

حل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني

وخاض طلاب تالتة إعدادي محافظة الشرقية صباح اليوم الاثنين 23 مايو امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، واستغرقت إجابات امتحان الإنجليزي 2022 ساعتين كاملتين في لجان مؤمنة ومراقبة.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي قد قاموا بـ إجابات امتحان الإنجليزي تالتة إعدادي 2022 الشرقية وفق الجدول الذي وضعته مديرية التربية والتعليم في المحافظة يوم السبت 21 وينتهي الخميس 26 مايو 2022.

إجابات امتحان الإنجليزي تالتة إعدادي 2022

ومن بين الأسئلة التي طرحتها المديرية التعليمية ضمن إجابات امتحان الإنجليزي تالتة إعدادي 2022 محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني ما يلي:

  • The main idea of the passage is ……. (an artist’s family- an artist’s good painting- an artist’s career- an artist’s sad story).
  • The farmer …….. the artists style of painting (loves- enjoys- dislikes- admire).

​​​​​​​

حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022

ومن ضمن حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني محافظة الشرقية من إجابات التي تداولها طلاب تالتة إعدادي اليوم:

  • C
  • A
  • B
  • C
  • C

ويمكن لجميع كلاب الصف الثالث الإعدادي الاطلاع على إجابات امتحان الإنجليزي تالتة إعدادي 2022 من الصور التالية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية