رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية 2022 الترم الثاني بكل الطرق

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية 2022 الترم الثاني بكل الطرق

ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية 2022 الترم الثاني بالرقم القومي، بالاسم فقط أو برقم الجلوس من الأخبار التي ينتظرها عشرات الآلاف من أولياء الأمور والتلاميذ بعد عام دراسي شاق.

وما إن انتهت امتحانات الصف السادس الابتدائي إلا وبدأت الوفود تتسارع لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية بالرقم القومي 2022 الترم الثاني عبر الموقع الرسمي للمحافظة أو بالاسم فقط، بالاسم ورقم الجلوس وأيضًا بالرقم القومي.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية

وننشر لطلاب سادسة ابتدائي رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية الترم الثاني من العام الدراسي 2022 والطرق الأخرى للحصول عليها بعد ظهورها.

وتظهر نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الإجابة، رصد الدرجات ومراجعتها، ثم اعتمادها رسميًا من اللواء محمد الشريف، المحافظ.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الإسكندرية

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الإسكندرية متاحة بثلاثة طرق، هي:

نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم 2022

أتاحت مديرية التربية والتعليم محافظة الإسكندرية لطلاب الصف السادس الابتدائي الحصول على نتيجن الشهادة الابتدائية بالاسم 2022 فقط، وذلك لجميع الطلبة وأولياء أمورهم، وهي أسهل طريقة، خاصة لمن لم يتذكر منهم رقم الجلوس أو الرقم القومي.

ويمكن لمن أدوا امتحانات الصف السادس الابتدائي معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية بالاسم فقط 2022 في اليوم التالي لاعتمادها رسميًا من خلال الاطلاع على الكشوف المدرسية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الإسكندرية برقم الجلوس

وتمكن مديرية التربية والتعليم في المحافظة كذلك الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم من التعرف على درجاتهم في نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس 2022 الترم الثاني، عن طريق الكشوف المدرسية أيضًا والتي سيدون عليها الاسم ورقم الجلوس ودرجات جميع المواد، بالإضافة غلى المجموع الكلي الحاصل عليه.

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية نتائج الامتحانات

وأما عن موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية نتائج الامتحانات، فقد خصصته محافظة الإسكندرية لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالرقم القومي.

ويمكنكم الدخول على الموقع الرسمي للمحافظة لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية بالرقم القومي لتلاميذ الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 من هذا الرابط.​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية