رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الهندسة الترم الثاني وحقيقتها

تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الهندسة الترم الثاني وحقيقتها

انتشرت بين الطلاب أوراق اختبار قيل أنها تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الهندسة الترم الثاني، فما هي حقيقتها؟

ويخضع طلاب تالتة إعدادي منذ صباح اليوم للامتحان قبل الأخير في جدول نهاية العام، والذين بدأوه بأخبار عن تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الهندسة الفصل الدراسي الثاني، فهل ما تم تداوله هو بالفعل ما تم وضعه من أسئلة الوزارة؟

تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية

وننشر لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في السطور التالية ورقة الأسئلة التي تم تناقلها بين المواقع الإلكترونية على أنها تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الهندسة اليوم الثلاثاء 24 مايو الترم الثاني.

تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الهندسة

وبالدخول على العديد من المواقع وقنوات يوتيوب على الإنترنت لمعرفة حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية هندسة، والمنقولة عن صفحات الغش اتضحت ماهية أسئلة الهندسة المتضمنة فيها.

وتبين أن تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الهندسة المتداول على تليجرام وغيره من التطبيقات غير صحيحة وأنها من سنوات سابقة.

ويتضح من الفيديوهات المنتشرة على الإنترنت حقيقة ما تم تناقله بين طلاب الشهادة الإعدادية من أوراق قالوا أنها تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الهندسة والذي يوضح  ما بها من نماذج امتحانات لا صلة لها بما وضعته مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية