رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مجلد مفاهيم تالتة ثانوي 2022 شعبة علمي علوم والتفاعلي جميع المواد PDF

رابط مجلد مفاهيم تالتة ثانوي 2022 شعبة علمي علوم والتفاعلي جميع المواد PDF

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- رابط مجلد مفاهيم تالتة ثانوي 2022 شعبة علمي علوم والمجلد التفاعلي جميع المواد PDF.

وأشارت الوزارة إلى أن مفاهيم تالتة ثانوي 2022-2023 شعبة علمي علوم PDF تم تضمينها في مجلد واحد يحتوي على جميع المناهج الدراسية العربي، الإنجليزي والفرنسي، لكافة طلاب الصف الثالث الثانوي.

مجلد مفاهيم تالتة ثانوي 2022 علمي علوم

وننشر لكافة الطلبة والطالبات المقبلين على امتحانات الصف الثالث الثانوي، لينك مجلد مفاهيم تالتة ثانوي 2022 PDF علمي علوم، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اصطحابه داخل اللجان بالامتحانات بديلاً عن الكتاب المدرسي.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كتب منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع- فيس بوك- في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 26 مايو، موجهًا لطلبة الثانوية العامة عن نشر مفاهيم تالتة ثانوي 2022 بصيغة PDF ضمن مجلد شعبة علمي علوم، وآخرين للشعبة الأدبية وعلمي رياضيات.

مفاهيم تالتة ثانوي 2022

وكتب شوقي عن نشر مفاهيم تالتة ثانوي 2022 علمي علوم PDF في مجلد لطلاب الثانوية العامة: »وفاءً بالوعد، انتظروا نشر مجلدات المفاهيم لطلاب الثانوية العامة خلال ساعة من الآن أو في الساعات الأولى من صباح الخميس 26 مايو 2022 كما وعدنا منذ أيام«.

مفاهيم الثانوية العامة 2022

ونشرت الوزارة صباح اليوم الخميس رابط مجلد مفاهيم تالتة ثانوي 2022 علمي علوم PDF لطلبة وطالبات الثانوية العامة، فضلاً عن لينك خاص بالامتحان التفاعلي للشعبة العلمية علوم.

وكانت الوزارة قد أوضحت في وقت سابق أن مفاهيم تالتة ثانوي تقيس مدى قدرة طالب الثانوية العامة على اكتساب مخرجات وفهم نواتج التعلم 2022.

مفاهيم الصف الثالث الثانوي 2022

 ويمكن لطلاب تالتة ثانوي تحميل مجلد مفاهيم الصف الثالث الثانوي 2022 علمي علوم PDF من هذا الرابط.

مفاهيم تالتة ثانوي 2022 علمي 

ويمكن لطلاب الشعبة العلمية تحميل مجلد مفاهيم تالتة ثانوي 2022 علمي علوم التفاعلي PDF بالضغط على هذا الرابط أو الملف التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية