رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرسة الشهيد محمد صبري الفرماوي بالأميرية.. العنوان ورقم التليفون

مدرسة الشهيد محمد صبري الفرماوي بالأميرية.. العنوان ورقم التليفون

تلتحق دفعة جديدة بمدرسة الشهيد محمد صبري الفرماوي الإعدادية مع بداية كل عام دراسي من الحاصلين على الشهادة الابتدائية، كونها مدرسة حكومية.

وتقوم الإدارات التعليمية بالمحافظات في كل عام بتحديد المدارس الإعدادية التي سيلتحق بها الطالب الناجح في الصف السادس الابتدائي بناء على التوزيع الجغرافي.

وفي المربع السكني بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة يتم نقل الطلاب الحاصلين على الابتدائية للصف الأول الإعدادي بها، ويستعرض «شبابيك» تاليا المعلومات التي يحتاجها التلميذ الملتحق بها حديثا.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

عنوان مدرسة الشهيد محمد صبري الفرماوي

تقع مدرسة الشهيد محمد صبري الفرماوي في مساكن الأميرية بقسم الزيتون بالقرب من السوق.

وكان قد تم إطلاق اسم الشهيد نقيب طيار محمد الفرماوي على مدرسة الأميرية الإعدادية بنين من قبل مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في 2019.

والمدرسة حكومية بالكامل وتقبل البنين فقط، وبحسب النظام القائم تدرس لطلابها من الصف الأول إلى الصف الثالث مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم والرياضيات، بالإضافة إلى بعض المواد غير المضافة للمجموع وهي التربية الدينية والتربية الفنية والكمبيوتر.

رقم تليفون مدرسة محمد صبري الفرماوي الإعدادية بالأميرية

وهناك وسيلة وحيدة للتواصل مع المدرسة للاستفسارات والخدمات المختلفة من خلال التليفون الأرضي على الرقم: 0222830539.

ويشار أن مدرسة الأميرية الإعدادية كغيرها من مدارس الإعدادي الحكومي تقبل التحويلات في الصفين الثاني والثالث بحسب القواعد المعمول بها والموضوعة من قبل الوزارة، وأهم الشروط هذا المرتبط بالعنوان وما يثبته من إيصالات المرافق.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011