رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مدرسة المتفوقين بطنطا.. معلومات عن مدارس ستيم في الغربية بالصور

عنوان مدرسة المتفوقين بطنطا.. معلومات عن مدارس ستيم في الغربية بالصور

أدرجت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مدارس ستيم في الغربية في القائمة المعتمدة للعام الدراسي القادم، ما دفع أولياء الأمور لمحاولة التعرف أكثر على معلومات عنها، مثل عنوان مدرسة المتفوقين بطنطا، مستقبلها، صورها، وما إلى ذلك.

وحرصًا منا على مستقبل الطلاب، ينشر «شبابيك» كل المعلومات المتاحة عن مدرسة المتفوقين بطنطا باعتبارها واحدة من بدائل الثانوية العامة المعتمدة بشكل رسمي ويسعى لها الكثيرون ممن يبحثون عن مستقبل دراسي ومهني أفضل.

 

مدرسة المتفوقين بطنطا

مدرسة المتفوقين بطنطا تقبل الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمجموع كبير، وتتطلب شروط معينة في من يرغب في الالتحاق بها.

وتقبل مدرسة المتفوقين بطنطا ستيم STEM في عنوانها بالمحافظة الطلبة والطالبات الحاصلين على الشهادة الإعدادية من المدارس الدولية بشرط معادلتها للمناهج المصرية قبل التقديم.

معلومات عن مدارس ستيم للمتفوقين في الغربية طنطا

ومن تفاصيل معلومات عن مدارس ستيم للمتفوقين في الغربية طنطا، مستقبل المدرسة الذي تضمنه لخريجيها وهو الهدف الأساسي من التعليم والالتحاق بأي مدرسة.

مستقبل مدارس STEM

ومن المميزات التي تتمتع بها مدرسة المتفوقين بطنطا هو أن مستقبل مدارس STEM يعد أفضل لخريجيها من الكثير من المدارس الموجودة حاليًا.

ومن مميزات مدرسة المتفوقين بطنطا للحاصلين على شهادة الثانوية منها والتي تعتبر مزايا عامة تتمتع بها مختلف مدارس ستيم للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، الرياضة والهندسة، وهي:

  • تتيح لخريجيها الحصول على منح من الخارج أو من الجامعات الدولية داخل مصر.
  • للخريجين شريحة خاصة بتنسيق القبول في الجامعات، حيث تعتمد على النسبة المرنة.

 

عنوان مدرسة المتفوقين بطنطا

يوجد مكان مدرسة المتفوقين بطنطا في محافظة الغربية- مركز طنطا- كفر أبو داوود- شارع الجلاء- بجوار المدرسة الرسمية للغات.

ويمكنكم الوصول إلى عنوان مدرسة المتفوقين بطنطا من خريطة جوجل التالية:

 

مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالغربية STEM gharbya الصور

أولياء الأمور والطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية بطنطا يزداد اطمئنانهم على المكان الذي سيتلقى فيه أبنائهم تعليميهم الثانوي داخل المدرسة إذا اطلعوا بأنفسهم على مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالغربية STEM gharbya الصور من الداخل، شكل الفصول وغيرها.

وتوضح الصور الملتقطة لـ مدرسة المتفوقين بطنطا، شكل مدارس STEM من الداخل والخارج بمحافظة الغربية، والتي نشرتها إدارة المدرسة للعامة على الإنترنت، يمكنكم الاطلاع عليها وعلى ما تتضمنه من تفاصيل قد تكون ذات أهمية لك.

​​​​​​​

ويعد نظام الدراسة، المميزات، العيوب، تنسيق ومصاريف مدرسة المتفوقين بطنطا عامة بالنسبة لجميع مدارس ستيم في كل المحافظات التي لها فروع في أماكنها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية