رئيس التحرير أحمد متولي
 مدارس المستقبل الخاصة الحديثة.. العنوان والمصاريف وآراء أولياء الأمور في المدرسة

مدارس المستقبل الخاصة الحديثة.. العنوان والمصاريف وآراء أولياء الأمور في المدرسة

يفضل الآباء التقديم لأبنائهم في مدارس المستقبل الخاصة لما تتمتع به من مميزات في مختلف المجالات، والبعض الآخر يسعى إلى التسجيل فيها بعد معرفة بعض التفاصيل التي تخص العنوان، المصاريف، آراء أولياء الأمور في المدرسة، وغير ذلك.

يعرف- شبابيك- أولياء الأمور الذين يرغبون في تسجيل أبنائهم بفصول مدارس المستقبل الخاصة على كل التفاصيل التي يبحثون عنها في موضوع واحد، ويجيب على التساؤلات المتعلقة بالمدرسة والتي قد يطرحها الكثيرون منهم.

مدارس المستقبل الخاصة

ومدارس المستقبل الخاصة الحديثة MLS توجد في محافظة الجيزة، وتنقسم الدراسة فيها إلى قسمي العربي واللغات، ولكلٍ منهما مميزاته وعيوبه بالتأكيد.

تستقبل مدارس المستقبل الخاصة الطلبة والطالبات بالمراحل التعليمية المختلفة من رياض الأطفال إلى المرحلة الثانوية، وتتيح للطلاب الالتحاق بأنشطتها الرياضية الصيفية، كرياضة الكاراتيه، كرة القدم، تنس الطاولة، وغيرها.

 

عنوان مدرسة المستقبل الخاصة

وأماكن مدارس اللغات والعربي توجد في أكثر من محافظة، حيث يقع عنوان مدرسة المستقبل الخاصة في قسم الجيزة وقنا بالمواقع التالية:

مدارس المستقبل فيصل

وتحتضن مدارس المستقبل فيصل الخاصة قسم اللغات والعربي ويقع عنوانها في الجيزة- مدينة الإخلاص- الكوم الأخضر- شارع فيصل الرئيسي- محطة المستقبل، يمكنكم الوصول إليها من خلال خريطة جوجل الآتية:

صاحب مدارس المستقبل

وأما عن صاحب مدارس المستقبل الخاصة فهو الدكتور حسام المندوه الحسيني، وهو:

  • يعمل طبيب تجميل أسنان.
  • عضو مجلس النواب في برلمان 2020 عن دائرة بولاق الدكرور.
  • عضو لجنة التعليم بمجلس النواب.
  • وكيل كلية طب الأسنان بجامعة الأهرام الكندية.
  • عضو مجلس إدارة الزمالك.

مصاريف مدارس المستقبل

وتختلف مصاريف مدرسة المستقبل فيصل من عام لآخر، حيث تتقرر زيادة سنوية في المدارس، ففي العام الدراسي 2018- 2019 بلغت قيمة المصروفات لقسم اللغات 13 ألف و600 جنيه.

وجاءت آراء أولياء الأمور في مدارس المستقبل الخاصة حينها بالسلب، خاصة مع الزيادة المطردة في المصروفات خلال العام الدراسي الواحد، إلا أن ذلك لم يحدث فيما بعد.

آراء أولياء الأمور في مدارس المستقبل الحديثة

وتباينت آراء أولياء الأمور في مدرسة المستقبل الحديثة، بعضها جاء بالسلب والآخر بالإيجاب مثلها في ذلك مثل الكثير من مدارس الجمهورية، ومن هذه الآراء:

  • مدرسة المستقبل حلوة وكويسة ومستوى عالي وعالي أوي كمان.
  • مدرسة المستقبل 15 مايو لا يوجد تعليم، المدرسين كل اهتمامهم بالدروس الخصوصية وغاليين طبعًا.
  • مستر مندوه مش بيهتم إلا بمظهر المدرسة الخارجي فقط، انا أولادي في المدرسة وببذل مجهود كبير أوي معاهم في المواد الدراسية يقدر بـ 99%.

ونوضح للقارئ أن آراء أولياء الأمور في مدارس المستقبل الخاصة متباينة وقد تختلف من عام لآخر وهي ليست ثابتة بل متغيرة بتغير نظام العمل في المدرسة.

لوجو مدرسة المستقبل 

ويحتوي شعار أو لوجو مدارس المستقبل الخاصة MLS على يدين تحملان شعلة نور، في إشارة إلى العلم، ويمكنكم مشاهدته من الصورة التالية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية