رئيس التحرير أحمد متولي
 صفحة نيرة أشرف فيس بوك.. أكونت طالبة المنصورة اسمه إيه؟

صفحة نيرة أشرف فيس بوك.. أكونت طالبة المنصورة اسمه إيه؟

منذ وقوع الجريمة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن صفحة نيرة أشرف فيس بوك، متساءلين أكونت طالبة المنصورة التي قتلت على يد زميلها اسمه إيه؟

أثارت صفحة نيرة أشرف فيس بوك اهتمامًا بالغًا من المصريين الذين شاهدوا فيديو الحادث وتابعوا أحداث وتطورات وتفاصيل قصة قتل فتاة المنصورة وتزايد البحث عليها على مدار الأسام السابقة بشكل بالغ.

 

صفحة نيرة أشرف فيس بوك

ودفعت اعترافات محمد عادل، قاتل طالبة المنصورة، خلف سور الجامعة، المتابعين للحادث للدخول على صفحة نيرة أشرف فيس بوك ومعرفة اسم الأكونت الخاص بها، والذي شهد التهديدات التي تلقتها من جانبه قبل إقدامه على تنفيذ تهديداته.

وبحث الكثير من المصريين عن صفحة نيره أشرف فيس بوك للوصول إلى تفاصيل عن الفتاة التي قتلت بدافع الحب من شخص هي أبت أن ترتبط به، ولكنه أصر أن ينهي حياتها ثمنًا لهذا الرفض، آملين في معرفة آخر ما كتبته على الأكونت.

 

أكونت نيرة أشرف

ولم يتوصل الباحثين عن صفحة فتاة جامعة المنصورة إلى أكونت نيرة أشرف على فيس بوك، على الرغم من أنها تمتلك حساب بالفعل على التطبيق، وهو الذي تلقت عليه تهديدات القتل من المتهم.

ولم يشر أي من أفراد أسرة الفتاة إلى صفحة نيرة أشرف فيس بوك، وربما تكون الأسرة اضطرت لإيقافه إلى حين الانتهاء من التحقيقات التي تجريها النيابة، أو لأي سبب آخر، إلا أن الوصول إليه لم يتاح حتى الآن.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية