رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع التنظيم والإدارة للاستعلام عن مسابقة 30 ألف معلم

موقع التنظيم والإدارة للاستعلام عن مسابقة 30 ألف معلم

تتوجه أنظار المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم إلى موقع التنظيم والإدارة في محاولة منهم لكشف جميع تفاصيلها بالشروط وطريقة التقديم وغيرها من المتطلبات قبل موعد التقديم.

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد المسابقة لتعيين المعلمين الجدد، على أن يفتح باب التقديم يوم 2 من يوليو المقبل، على أن تستمر حتى يوم 24 يوليو من الشهر ذاته لتلقي التقديمات.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

موقع التنظيم والإدارة للاستعلام عن مسابقة 30 ألف معلم

يستطيع المتقدم الحصول على جميع متطلبات وشروط المسابقة من خلال موقع التنظيم والإدارة، وبذلك تكون ملم بجميع أركان المسابقة والاختبارات الخاصة بالتعيينات في الوظائف التعليمية المختلفة.

تحتاج وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى سد العجز في عدد المعلمين على مستوى الجمهورية، للارتقاء بالمنظومة التعليمية جيدًا.

كانت الوزارة قد حددت مواضع العجز في المدارس المختلفة، والمواد الدراسية، وذلك لوضع خطة محكمة الدقة ليتم توزيع المعلمين حسب ذلك المخطط.

يمكن للمتقدم الدخول على موقع التنظيم والإدارة للاستعلام عن مسابقة 30 ألف معلم، وذلك من خلال الرابط التالي والضغط هنـــا.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن مسابقة تعيين 30 ألف معلم تم وضعها وفقًا للاحتياجات العددية والمهارية وذلك بسبب نظام التعليم الجديد.

الجدير بالذكر، أن موقع التنظيم والإدارة يوفر لك جميع التفاصيل الخاصة بمسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 التي تبحث عنها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.