رئيس التحرير أحمد متولي
 النيابة العامة تنشر مرافعتها في قضية قتل نيرة أشرف

النيابة العامة تنشر مرافعتها في قضية قتل نيرة أشرف

أعلنت النيابة العامة عن نشرها لمرافعتها في قضية قتل نيرة على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقناتها على موقع تداول الفديويهات الشهير يوتيوب.

محاكمة نيرة أشرف

وكان رئيس محكمة جنايات المنصورة المستشار بهاء الدين المري، أمر بإحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة إلى مفتي الجمهورية.

وتم تحديد يوم 6 يوليو لتكون جلسة النطق بالحكم في قضية قتل الطالبة نيرة أشرف.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

واستمعت محكمة جنايات المنصورة إلى مرافعة الدفاع عن المتهم بقتل نيرة أشرف، بعدما استمعت في الجلسة الأولى لأقوال المتهم محمد عادل.

وأقيمت الجلسة الثانية للمحاكمة يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 بدون تصوير وفي غياب وسائل الإعلام، بناءً على قرار محكمة جنايات المنصورة.

ومقرر أن تعقد جلسة النطق بالحكم بشكل علني، في حضور أسرة المجني عليها والدفاع وذلك يوم الأربعاء الموافق 6 يوليو 2022.

إذاعة مرافعة النيابة في قضية نيرة

وكشفت النيابة العامة عن إذاعة مرافعتها بشأن قضية مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والقناة الرسمية لموقع تداول الفيديوهات الشهيرة يوتيوب.

وفور إذاعة مرافعة النيابة العامة بشأن قضية نيرة أشرف على صفحتها على فيس بوك وقناتها على يوتيوب، ينشر موقع شبابيك الفيديو بشكل فوري.ً على نشر ال

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم