رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل تكبيرات العشر من ذي الحجة MP3 الأوائل والأواخر بصوت جميل لمدة ساعة وقصيرة

تحميل تكبيرات العشر من ذي الحجة MP3 الأوائل والأواخر بصوت جميل لمدة ساعة وقصيرة

بحلول الثلث الأول من آخر شهور السنة الهجرية، يقبل المسلمون على تحميل تكبيرات العشر من ذي الحجة MP3 بصوت جميل قصيرة وطويلة لمدة ساعة أو أكثر لتصدح أصواتها في الأرجاء بهذه الأيام المباركة.

وتستطيع أن تحصل على نسخة من تكبيرات العشر من ذي الحجة MP3 وتنزيلها على هاتفك المحمول أو الحاسب الآلي «الكمبيوتر» للاستماع إليها في أي وقت بداية من اليوم الأول وحتى الأخير لاستشعار أجواء الحج والوقوف على جبل عرفات.

تكبيرات العشر من ذي الحجة MP3

واعتاد المصريون على تنزيل تكبيرات العشر من ذي الحجة MP3 وسماعها بالتزامن مع حلول هذا الشهر الفضيل، والذي يستحب فيه الصيام بالتسع الأوائل منه، وكذلك التكبير بنوعيه المطلق في أي وقت من العشرة أيام الأوائل أو المقيد عقب الصلوات.

وكما يستحب تعظيم شعائر الله والتي من بينها التكبير، يفضل الكثيرون ترديدها مع صوت أحد الأئمة ضمن تكبيرات العشر من ذي الحجة MP3 أو بأي صيغة أخرى.

تكبيرات العشر من ذي الحجة MP3  لمدة ساعة

ويمكنكم تحميل تكبيرات العشر من ذي الحجة MP3 لمدة ساعة من هنا لأحد المشايخ الذين يتمتعون بصوت رائع من الحرم المكي، وبصيغة MP4 من نفس الرابط.

تكبيرات العشر من ذي الحجة بصوت جميل MP3

وتستطيع الاستماع إلى تكبيرات العشر من ذي الحجة بصوت جميل MP3 قصيرة تصلح للتحميل واستخدمها كنغمة للمحمول من هذا الرابط.

تحميل تكبيرات العشر الاوائل من ذي الحجة MP3

ويعد هذا الرابط الخاص بـ تحميل تكبيرات العشر الأوائل من ذي الحجة MP3، تستطيع تنزيلها الآن، والتي سجلت بأصوات جماعية عذبة.

وتتضمن الروابط السابقة تكبيرات العشر من ذي الحجة MP3 والتي تحتوي على التكبير فقط دون أن يختلط به أية تفاصيل أو أصوات أخرى.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية