رئيس التحرير أحمد متولي
 عماد متعب يعلن أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية 2023

عماد متعب يعلن أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية 2023

أعلن عضو رابطة الأنجية المصرية المحترفة، وممثل النادي الأهلي فيها، عماد متعب، أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية من مصر في الموسم الكروي المقبل 2022-2023.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء، أنه قرر اعتماد نتائج الدور الأول فقط، لتكون المعيار الذي تتأهل على أساسه الأندية من مصر.

وأوضح اتحاد الكرة أن سبب القرار أنه لا يمكن الاعتماد على الترتيب في يوم 30 يوليو بسبب أن جميع الفرق لن تكون قد تساوت في عدد المباريات في هذا التوقيت.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

أسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2022 من مصر

وقال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه تم إصدار القرار بالتوافق بين الاتحاد والرابطة، كاشفا أن معنى القرار أن الأهلي والزمالك سيتأهلا للمشاركة في دوري الأبطال.

ولفت متعب أن الأهلي لن يتساوى مع باقي الفرق في عدد المباريات الملعوبة حتى وقت قريب، وهناك مباراة مؤجلة من الدور الأول ستحدد إن كان الأول والزمالك الثاني أو العكس، ولكن لن تؤثر عن موقف مشاركة أي منهما.

الأندية المشاركة في الكونفدرالية 2022 من مصر

وكشف متعب أن بيراميدز وفيوتشر إف سي سيشاركا في بطولة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكونفدرالية» لأنهما أصحاب المركز الثالث والرابع.

وقال متعب إن صاحب المركز الخامس سموحة لن يتمكن من التأهل للمشاركة في الكونفدرالية حتى في حالة الفوز على الأهلي والتساوي مع فيوتشر لأن الأخير يتفوق في المواجهات المباشرة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011