رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو ظهور آمال ماهر الأول 2022.. بكاء وتوضيح لسبب الاختفاء

فيديو ظهور آمال ماهر الأول 2022.. بكاء وتوضيح لسبب الاختفاء

ظهرت المطربة المصرية آمال ماهر لأول مرة بعد الأنباء التي تدوولت على مدار الأسبوع الأخير تزعم اختفاءها.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ادّعوا إخفاء آمال ماهر والإضرار بها، وزعموا أن الأمر متعلق بأزمة مع طليقها.

وتفاعل المصريين بكثافة مع دعوات المطالبة بالكشف عن مكان آمال ماهر، ورغم تصريحات أسرتها أنها بخير استمرت المطالبات حتى من جانب جهات رسمية كنقابة المهن الموسيقية بظهور آمال ماهر بنفسها.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

فيديو آمال ماهر

واستجابت آمال ماهر لرغبة جمهورها ونشرت مقطع فيديو قصير لا تتعدى مدته الدقيقة لطمأنة الجمهور، كشفت فيه عن سبب عدم ظهورها في الفترة الأخيرة.

وأطلت آمال ماهر على جمهورها بملابس بسيطة عبارة عن بنطال وقميص باللون الأسود، وبدت فاقدة للكثير من الوزن، وتظهر عليها علامات التعب وهو ما أكدته في حديثها.

وقالت آمال ماهر: «جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا».

وقالت متأثرة بينما تحاول الإمساك بدموعها: «ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011