رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022

موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022

يوجد قطاع كبير يتساءل بشأن موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022، حتى يتعرفوا على الموعد المحدد لصرفه من ماكينات الصراف الآلي، وخاصة بعد ذهاب الكثير منهم لاستلامه مع بداية الشهر وصدموا بعدم توافره.

نتطرق في السطور التالية إلى موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022، بعدما اندلت شرارة الغضب بين المعلمين ضد مجلس النقابة بسبب تأخر المعاشات، وكذلك عدم صرف بعض الدفعات المقررة كل 3 أشهر بانتظام.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022

حالة من الجدل الواسعة التي سيطرت على المعلمين خلال الساعات الأخيرة، في محاولة منهم لمعرفة موعد معاشات المعلمين يوليو 2022، وذلك مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

وصل عدد المستحقين لصرف معاش نقابة المعلمين الدفعة الجديدة من الأعضاء المستحقين للمعاشات إلى 259 ألف و973 عضو، بقيمة 89 مليون، و950 ألف و658 جنيهًا، بينما يبلغ عدد الورثة 198 ألف و710 بقيمة 39 مليون، و741 ألف و800 جنيهًا.

تواجه نقابة المعلمين أزمة مستمرة في توفير الموارد المالية اللازمة لصرف 4 دفعات من المعاشات لأعضائها والورثة على مدار العام، وذلك بسبب وصول عدد المعلمين الذين وصلوا إلى سن المعاش إلى 6 آلاف معلم شهريًا، وفي المقابل انخفض دخل النقابة بعد توقف طباعة كتب المرحلة الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك، يحاول قطاع كبير من المستفيدين الوصول إلى موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022، إلا أنه هناك مصادر من داخل النقابة أشارت إلى تأخير المعاش بسبب بعض المشاكلفي استكمال توفير المبالغ المطلوبة لسد حاجة الدفعة الجديدة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.