رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الدبلومات الفنية محافظة قنا 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية محافظة قنا 2022 بالاسم ورقم الجلوس

موقع شبابيك ينشر في السطور التالية نتيجة الدبلومات الفنية محافظة قناة 2022 صناعي وتجاري وزراعي وفندقي برقم الجلوس والاسم، من أجل أن يحصل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عليها عقب الاعتماد الرسمي لها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة قنا

ودشنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقعًا لتظهر فيه النتائج وهورابط بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية محافظة قنا 2022 صناعي وتجاري وزراعي وفندقي.

وجاءت نتيجة الدبلومات الفنية محافظة قنا 2022 برقم الجلوس والاسم وجميع محافظات جمهورية مصر العربية رسميًا على موقع بوابة المعلومات الفنية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

واعمتدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية محافظة قنا 2022 ولجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

ويمكنكم الحصول على طلاب وطالبات وأولياء الأمور الحصول على النتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية سواء صناعي أو تجاري أو زراعي أو فندقي.

ويمكن معرفة رابط بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة كفر الشيخ، وذلك عن طريق رقم الجلوس.

ونسبة النجاح في شهادة الدبلومات الفنية 2022 لطلاب نظام الخمس سنوات جاءت بنسبة 80.84 %، وطلاب نظام الثلاث سنوات بنسبة نجاح وصلت إلى 69.35 %.

بينما نسبة نجاح لطلاب الإعداد المهني 2022 جاءت 50 %، وأخيرًا نسبة نجاح مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2022 70.73%

ويمكن الحصول على  نتيجة الدبلومات الفنية محافظة قنا 2022 برقم الجلوس والاسم من خلال الرابط التالي .. هنا

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم