رئيس التحرير أحمد متولي
 ازاي اروح حديقة الفنون وسعر التذكرة والعنوان

ازاي اروح حديقة الفنون وسعر التذكرة والعنوان

حديقة الفنون من أروع الحدائق في محافظة القاهرة التي تقل بها المساحات الخضراء بشكل واضح بسبب الزيادة السكانية، لتكون مكانا للترويح عن النفس ورؤية مناظر طبيعية خلابة.

وتمتاز حديقة الفنون في أنها تجمع مع جمال الخضره أنها تطل على النيل، وتقدر مساحة حديقة الفنون بمساحة 5460 متر مربع.

الصيد في حديقة الفنون

كما قلنا أن حديقة الفنون تطل على النيل مباشرة، ويمكنك ممارسة هواية الصيد عن طريق إحضار أدوات الصيد والدخول إلى الحديقة لتستمتع بهذه الهواية إلى جانب رؤية الأشجار والزهور، حيث تسمح الحديقة بالصيد من مياه النيل.

ازاي اروح حديقة الفنون بالمنيل

إذا كنت في الجيزة وتود الذهاب إلى الحديقة، كل ما عليك هو ركوب سيارة السيدة عائشة واطلب من السائق النزول في منطقة المنيل لتسأل بعدها على حديقة الفنون سارع عبدالعزيز آل سعود.

وفي حال أردت الذهاب إلى حديقة الفنون من الطريق الدائري، استقل سيارة إلى الجيزة أو جامعة القاهرة، ويوجد هناك اتوبيسات نقل عام إلى القصر العيني والمنيل وستصل بكل سهولة إلى حديقة الفنون.

 

ازاي اروح حديقة الفنون بالمترو

يمكنك الذهاب إلى حديقة الفنون بالمترو عن طريق الذهاب إلى أقرب محطة مترو لها وهي محطة مترو الملك الصالح، ومن هناك يمكنك الخروج إلى شارع عبدالعزيز آل سعود الذي تتواجد فيه الحديقة والسير لمدة دقائق قليلة حتى تصل إليها

عنوان حديقة الفنون

حديقة الفنون تعتبر من الحدائق القديمة في مصر وعنوانها في شارع عبدالعزيز آل سعود المنيل مصر القديمة محافظة القاهرة

سعر تذكرة حديقة الفنون

حديقة الفنون والتي تم إنشاؤها سنة 1970، فإن سعر التذكرة بها لا زالت زهيدة حتى الآن ولم يتم رفع سعرها منذ فترة طويلة، حيث تبلغ سعر التذكرة حتى الآن 10 جنيهات فقط.

مواعيد دخول حديقة الفنون

يمكنك دخول حديقة الفنون للاستمتاع بهوابة الصيد أو حتى الاستمتاع برؤية الزهور والأشجار يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 مساءا.

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة