رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة box movies الجديد 2022 على نايل سات

تردد قناة box movies الجديد 2022 على نايل سات

يبحث العديد من المواطنين عن تردد قناة box movies الجديد 2022 على نايل سات، التي أصبحت واحدة من أهم القنوات التي تعرض المزيد من الأفلام الأجنبية المتنوعة، فعلى الرغم من انطلاق حديثًا إلا أنها استطاعت خطف الأضواء لها بين الكثير من القنوات الفضائية التي تهتم بالمضمون ذاته.

تساءل محبي الأفلام الأجنبية، عن تردد قناة box movies الجديد 2022 حتى يتمكنوا من استقبال القناة ضمن القائمة الخاصة بهم، للاستمتاع بالأفلام المعروضة على شاشتها.

تردد قناة box movies الجديد 2022 

تعرض قناة بوكس موفيز أحدث وأقوي الأفلام الأجنبية المترجمة بالعربية على شاشتها، وهو ما جعلها تتميز بين العديد من القنوات التي تهتم بإذاعة الأفلام الأجنبية لتتربع في المقدمة بينهما خلال الأونة الأخيرة.

تمكنت قناة بوكس موفيز الجديدة أن تبني قاعدة جماهيرية واسعة على مستوى الوطن العربي، من خلال نوعية الأفلام الحديثة التي تبثها على مدار اليوم.

تستطيع استقبال قناة box movies الجديدة من خلال إدخال المعلومات الخاصة بها والتي يمكنك معرفتها من خلال النقاط التالية:

تردد قناة box movies الجديدة: 12563

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

قناة box movies

عملت قناة box movies على التنوع في محتواها والأفلام المعروضة على شاشتها، وذلك لإرضاء جميع الأذواق المختلفة، إذ تقوم بعرض العديد من الأفلام الأجنبية الرومانسية التي لها جمهورها الخاص، وأفلام الأكشن والإثارة، إضافة إلى أفلام الرعب التي يعشقها العديد من الجماهير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.