رئيس التحرير أحمد متولي
 مطاعم ممشى أهل مصر والكافيهات.. أبرزها ظاظا وSul Nilo

مطاعم ممشى أهل مصر والكافيهات.. أبرزها ظاظا وSul Nilo

أصبح من الأماكن المميزة التي يلجأ لها الأشخاص للخروج في القاهرة من مختلف الفئات العمرية، وننشر لكم في السطور التالية مطاعم ممشى أهل مصر.

ويعد ممشى أهل مصر من الأماكن المميزة الحديثة التي تتواجد في محافظة القاهرة، والذي يظهر جمال منظر نهر النيل.

مطاعم ممشى أهل مصر

وبجانب المناظر الخلايا يتواجد في ممشى أهل مصر العديد من الأنشطة الترفيهية سواء مرسى نهري من أجل مركب سياحية، إضافة إلى مطاعم ممشى أهل مصر والكافيهات.

وفي السطور التالية ينشر موقع شبابيك لكم مطاعم ممشى أهل مصر

مطعم Botti Alle

ويعد مطعم Alle Botti مطبخ البحر الأبيض المتوسط المعاصر كما يقال عنهم، حيث أنه يعد من أكثر المطاعم الشهيرة الخاصة بالعديد من الأكلات والمقبلات الشهية كـ السمبوسك بالجبنة، والجبن بطماطم، وغيرها.

مطعم Salmon Steak

وبما أنك بجوار النهر يعد مطعم Salmon Steak من أهم مطاعم ممشى أهل مصر، ويقدم وجبات السي فود مع الخضروات مثل بطاطس مهروسة وصوص البيستو، واسكالوب بتلو، وكذلك الفيليه المحمرة، وبطاطس، وصوص جورجونزولا.

مطعم Sul Nilo

وكذلك مطعم Sul Nilo يقدم امتع الجولات المشوية كالفراخ بالمشروم مع التوست المحمص، وكاساديا الفراخ، وتشيكن فينجرز وموتزاريلا ستيكس.

وكذلك فيليه لحم والاسكالوب، إضافة إلى الباستا.

مطعم ظاظا

وافتتح مطعم ZAZA Cuisine فرعه الثاني في جمهورية مصر العربية ضمن مطاعم ممشى أهل مصر، حيث يتميز بالاجواء الرائعة على ضفاف النيل.

ويقدم المطعم وجبات إفطار وغداء إضافة إلى ليالي الكايروكي للغناء مع الأصدقاء.

بينما عن وجبات ZAZA Cuisine فيمكن تناول الإفطار من خلال الأومليت بالتركي، والجبن وبالسلمون، أو الفطير المشلتت والعسل والجبن بالطماطم.

مطعم Cafelluca

بينما يقدم المطعم فرصة مميزة لتناول الوجبات المختلفة في رحلة نيلية مدتها ساعتات، ويتم تحديد سعر الرحلة بحسب الوجبة سواء كان فطار مع مشروبات، أو غداء مع مشروبات، أو عشاء مع مشروبات.

مطعم Stavolta

وآخر المطاعم التي نرصدها لكم هو مطعم Stavolta، الذي يعد من أهم أماكن الحلويات في ممشى أهل مصر، حيث يقدم الآيس كريم بأطعم متنوعة بين النكهة المصرية والإيطالية.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم