رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عمر رجاء حسين وما هي ديانتها؟ من هي ابنتها وأولادها؟

كم عمر رجاء حسين وما هي ديانتها؟ من هي ابنتها وأولادها؟

توفيت صباح اليوم الثلاثاء إحدى الفنانات المصريات اللاتي نلن شهرة واسعة من خلالها أعمالها التليفزيونية والسينيمائية، فـ كم عمر رجاء حسين وما هي ديانتها؟ من هي ابنتها وأولادها؟

جاءت وفاة الفنانة الراحل صباح اليوم الأربعاء 9 أغسطس 2022، ومن المقرر أن تشيع جنازتها ظهرًا من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، قبل دفنها بمقابر العائلة في محافظة القليوبية، فما هو عمر رجاء حسين عند وفاتها؟ ومن هي ابنة الفنانة الشهيرة؟ وماذا كانت علاقتها بزوجة أبيها؟ هل لديها أولاد آخرين؟ وهل ديانتها الإسلام أم المسيحية؟

عمر رجاء حسين

تاريخ ميلاد الممثلة الراحلة 7 نوفمبر 1937، قضت منها الكثير في الفن والشهرة إلى أن توفيت، وكان عمر رجاء حسين يناهز 85 سنة إلى أن رحلت تاركة تاريخ كبير من الأعمال الفنية، لتلحق بابنها وزوجها السابق الذي انفصل عنها قبل عام تقريبًا من وفاتها.

انقصت سنوات طوال من عمر رجاء حسين في التمثيل، وأسفرت عن العديد من الأعمال الهامة، من بينها دورها في فيلم أفواه وأرانب، مسلسل الشهد والدموع، زيزينيا، فيلم اللص والكلاب، وغيرها من الأدوار التي حققت من خلالها شهر واسعة، على الرغم من أنها لم تنل البطولة حتى وفاتها.

رجاء حسين وزوجها وأولادها

تحدثت الممثلة المصرية الراحلة في العديد من اللقاءات التليفزيونية عن حياتها الأسرية، وكان بين رجاء حسين وزوجها وأولادها العديد من المواقف، والزوج هو الممثل الراحل سيف عبد الرحمن، الذي قضت معه قرابة 51 عامًا من عمرها، أما أبنائها فهما كريم وهو ضابط الشرطة الذي توفي قبل سنوات، وابنتها أمل.

​​​​​​​

ابنة رجاء حسين

ابنة رجاء حسين هي أمل سيف عبد الرحمن وكانت ترفض زواج أبيها إلى أن أقنعتها والدتها، وأصبحت وزوجة أبيها صديقتان مقربتان.

عانت الفنانة رجاء حسين قبل وفاتها من مرض إنزيمات الكبد المرتفعة، كما أجرت عملية جراحة في المعدة قبل وقت من وفاتها إلى أن تعافت، ثو توفيت عن عمر 75 عام.

ديانة رجاء حسين

وفيما يتعلق بـ ديانة رجاء حسين، فهي مسلم الديانة وكانت قد اعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب قبل سنوات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية