رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو زوج رجاء حسين؟ وما هو فارق العمر بينهما ؟

من هو زوج رجاء حسين؟ وما هو فارق العمر بينهما ؟

رحلت الفنانة رجاء حسين صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 84 عام عقب رحلة طويلة مع المرض، فيما تصدر زوجها الذي انفصلت عنه مؤخرًا محركات البحث، والذي عاشت معه 51 عامًا من الزواج وانفصلت عنه عقب حادثة مأساوية كانت سببًا في فراقهما.

زوج رجاء حسين

تزوجت الفنانة رجاء حسين من الفنان سيف عبدالرحمن، وهو أحد الفنانين المصريين الذين بدأوا مع انطلاق الستينيات، واكتشفه يوسف شاهين خلال فترة عمله بالفرقة القومية للفنون الشعبية.

وفي عام 2014 فجعت الأسرة بحادثة مآساوية بوفاة ابنهما كريم قبل 8 سنوات عن عمر ناهز 43 عامًا إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء قيادته سيارته على كوبري 15 مايو، بشكل مفاجئ أصاب أبويه بصدمة كبيرة.

انفصال رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

عقب تلك الحادثة روت رجاء حسين عن أحداث انفصالها عن زوجها الفنان سيف عبد الرحمن بشكل أثار أحزان الجمهور، بعد زواج استمر لـ15 عام .

وقالت رجاء حسين في لقاء تليفزيوني : « تحملت الحياة الزوجية بكل ما فيها من متاعب وصعوبات لمدة 51 عاماً، واللى كنت خايفة عليه راح خلاص، مؤكدة أن علاقتها بطليقها وزوجته جيدة للغاية ولم يعكر صفوها شيء

فارق العمر بين رجاء حسين وزوجها

كانت الفنانة رجاء حسين التى وافتها المنية اليوم تكبر الفنان سيف عبد الرحمن طليقها ، بـ 5 سنوات ، حيث ولد عبد «الرحمن» في 17 مارس 1942، وولدت «حسين» في 1 فبراير 1937 .

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011