رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2022

موعد اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2022

أعلنت شركة مياه الشرب بسوهاج، موعد اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، حتى يتمكن الشباب الذين يرغبون في العمل من معرفة المواعيد الخاصة بأداء الاختبارات المعلنة.

كما تعقد الاختبارات التحريرية للمتقدمين إلى وظائف شركة المياه رقم 2 لعام 2020، ومسابقة الشركة رقم 1 لعام 2022 بمقرات جامعة سوهاج بمدينة سوهاج الجديدة ومدينة ناصر.

موعد اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

أعدت اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بواسطة استاذة متخصصين، حيث يتم الإشراف عليها وتصحيحها لضمان شفافية نتيجة الاختبارات.

تبدأ مواعيد اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس على أن تستمر حتى يوم 18 من الشهر ذاته.

نتيجة مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2022

تعلن نتيجة مسابقة شركة مياه الشرب بسوهاج 2022، عبر الموقع الإلكتروني بأسماء المتقدمين للاختبارات وموعد امتحان كلًا منهم، وكذلك رقم اللجنة ورقم الجلوس، على أن يكون مقرها في جامعة سوهاج.

ويمكنك الدخول إلى الموقع والبحث عن اسمك ضمن الأسماء المعدة لإجراء الامتحانات عن طريق الرقم القومي الخاص بك، وذلك من خلال الضغط هنـــا.

الجدير بالذكر، أنه يتم الإعلان عن نتيجة التظلمات لمسابقة الشركة رقم 1 لعام 2022، حيث تم فتح باب التظلمات في وقت لاحق  وتقدم بالتظلم عدد 3424 ليتم قبول 2079 منهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.