رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق مستشفى كفر الشيخ العام بقسم العناية المركزة.. تفاصيل

حريق مستشفى كفر الشيخ العام بقسم العناية المركزة.. تفاصيل

اندلعت النيران داخل مستشفى كفر الشيخ العام بقسم العناية المركزة، صباح اليوم الأربعاء، الأمر الذي تسبب في حالة من الهلع بين المرضى وذويهم المتواجدين داخل المستشفى في تلك اللحظة.

وعلى الفور انتقلت سيارتي الإطفاء إلى مستشفى كفر الشيخ العام للتعامل مع الحادث، بعدما تلقت غرفة طوارئ مديرية الشئون الصحية إشارة من إدارة مستشفى كفر الشيخ العام تفيد بنشوب حريق في قسم العناية المركزة.

تفاصيل حريق كفر الشيخ

أكدت مديرية الصحة، أن حريق كفر الشيخ بالمستشفى العام كان محدود النيران، ليتم السيطرة عليه في وقت قليل، دون وقوع أي إصابات أو ضحايا ناجمة عن الحادث

وكان قد تم نقل 11 حالة من المستشفى منهم نقل 5 حالات بعناية أخرى داخل المستشفى العام، ونقل 4 حالات لمستشفى العبور، وحالة تم نقلها إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وتبقى حالة نقلت إلى مستشفى سيدي غازي المركزي.

سبب حريق مستشفى كفر الشيخ العام

أوضحت مديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ، أن سبب الحريق الذي نشب داخل مستشفى كفر الشيخ العام، بعناية الباطنة الكائنة في الدور الثاني كانت بسبب  ماس كهربائي.

 وانتقل للمستشفى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ليتفقد أقسام المستشفى، للاطمئنان على المرضى بكافة الأدوار والأقسام، وطمأنتهم بعد السيطرة على الحريق.

وجرى إخلاء موقع الحريق، إضافة إلى متابعة إخماد سيارات الدفاع المدني للحريق، ووجه بسرعة إعداد تقرير كامل حول الواقعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.