رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مكتب تنسيق الإسكندرية ورقم التليفون

عنوان مكتب تنسيق الإسكندرية ورقم التليفون

خصصت جامعة الإسكندرية سبع مقار لمعامل تنسيق القبول بالجامعات بناء على توجيه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتسهيل تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة طوال مراحل التنسيق الإلكتروني الثلاثة.

ويتيح موقع التنسيق للطالب تسجيل رغباته إلكترونيا عبر موقع الحكومة المصرية من المنزل، إلا أن الكثير من أولياء الأمور يفضلون الحصول على مساعدة مختص لتفادي مشاكل وأخطاء تسجيل الرغبات.

وتفتح مكاتب التنسيق أبوابها أمام الطلاب وأولياء أمورهم يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا فيما عدا أيام الإجازات.

عنوان مكتب تنسيق الإسكندرية

هناك عدة معامل للتنسيق تتبع جامعة الإسكندرية، وتتواجد في كلية الآداب، وكلية العلوم، وكلية العلوم محرم بك، والمدينة الجامعية، وكلية الهندسة، وكلية التربية الرياضية بنين بأبي قير، وكلية التربية.

ولا يختلف أي معمل من المعامل المذكورة عن الآخر، فجميعهم بهم موظفين مختصين بعملية تسجيل رغبات الطلاب.

رقم تليفون مكتب تنسيق الإسكندرية

وعينت جامعة الإسكندرية هبة اللع فؤاد أحمد مسؤولة عن شئون معامل التنسيق، ويمكن التواصل مع كل المعامل على الأرقام: 034875737 – 035909872 – 034289916 – 035914475 – 035621123 – 034805752.

ويشار أن مسؤولية موظف الجامعة بمكتب التنسيق تقوم على مساعدة الطالب في كتابة الرغبات بداية من الدخول باستخدام بياناته والتي تتضمن الرقم السري، ثم ترتيب الكليات التي يرغب في الالتحاق بها مع توجيهه لتفادي استنفاذ الرغبات.

وتتيح معامل التنسيق بالجامعات ميزة طباعة استمارة الرغبات ليحتفظ بها الطالب لحين إعلان النتيجة وإصدار بطاقة الترشيح الخاصة به.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011