رئيس التحرير أحمد متولي
 التقديم لتجارة إنجلش وبرنامج جورجيا والعلوم الإكتوارية جامعة القاهرة 2022-2023

التقديم لتجارة إنجلش وبرنامج جورجيا والعلوم الإكتوارية جامعة القاهرة 2022-2023

أعلن مكتب وكيل كلية التجارة جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلوب إجراءات التقديم للبرامج الخاصة بالكلية وتشمل مجموعة الدراسة ياللغة الإنجليزية وبرنامج جورجيا وبرنامج العلوم الإكتوارية.

موعد تقديم تجارة القاهرة 2022-2023

وأعلنت الكلية في بيان رسمي لها بدء المرحلة الأولى للتقديم بدءا من يوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2022 وحتى يوم الخميس الموافق 25 من نفس الشهر من الساعة التاسعة صباحا حتى 2:30 ظهرا.

رابط تقديم تجارة إنجلش وبرنامج جورجيا والعلوم الإكتوارية جامعة القاهرة

تتيح الجامعة رابط : https://www.foc.cu.edu.eg/ لاستيفاء استمارة التقديم إلكترونيا وطباعتها بعد التوقيع عليها من الطالب وولي الأمر من يوم السبت الموافق 20 أغسطس.

يتوجه الطالب إلى مبنى مجموعة الدراسة باللغة الإنجليزية للترشيح لمجموعة الدراسة باللغة الإنجليزية أو برنامج العلوم الإكتوارية، ويتوجه لمبنى البرامج الدورلية للترشح لبرنامج جورجيا ومعه صورة المستندات التالية بالإضافة إلى استمارة التقديم:

  • صورة ضوئية من شهادة الثانوية العامة.

  • صورة ضوئية من بطاقة الترشيح موضحا بها «كيو آر كودج».

  • أصل إيصال سداد رسوم التقدم للبرنامج وتبلغ 700 جنيه لبرنامج الدراسة باللغة الإنجليزية و1000 جنيه لبرنامج العلوم الإلكتوارية، ويكون ذلك من خلال خدمة التحصيل الإلكترونية لخدمات شئون الطلاب الموجود على موقع الكلية.

  • صورة من الرقم القومي أو جواز السفر.

  • تقديم أصل إيصال سداد رسوم التحويل وذلك للطالب المحول الذي استوفى الحد الأدنى للقبول بالقطاع التجاري والذي يقدم لمكتب التحويلات المركزي بالجامعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011