رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط وطريقة التقديم في جامعة الجيزة الجديدة 2022- 2023

رابط وطريقة التقديم في جامعة الجيزة الجديدة 2022- 2023

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور، بالحصول على رابط وطريقة التقديم في جامعة الجيزة الجديدة 2022- 2023، حتى يتمكن كلًا منهم حجز مقعدًا لهم في إحدى كليات الجامعة.

تستطيع الحصول على رابط التقديم في جامعة الجيزة الجديدة، وخطوات التسجيل من خلال السطور التالية التي تحمل كل المعلومات التي ترغب في معرفتها.

​​​​​​​

رابط التقديم في جامعة الجيزة الجديدة 2022- 2023

يمكنك للطالب التقديم في جامعة الجيزة الجديدة 2022- 2023، عن طريق الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالجامعة بكل سهولة ويسر.

وأعلنت جامعة الجيزة الجديدة، استقبالها طلبات الالتحاق من قبل طلاب الثانوية العامة 2022 من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــا.

وكان التسجيل يتم من خلال موقع مركزي في الأعوام الماضية، إلا أنه أصبح مختص بكل كلية على حدى، ولذلك يمكن للطالب التقديم في أكثر من جامعة خاصة.

طريقة التقديم في جامعة الجيزة الجديدة

أما عن طريقة التقديم رابط التقديم في جامعة الجيزة الجديدة 2022- 2023، يمكنك التعرف عليها من خلال النقاط الموضحة أمامك:

الدخول إلى موقع الجامعة الرسمي السالف ذكره.

ادخل البيانات المطلوبة منك، كما يرجى التأكد منها.

اضغط على التسجيل.

نظام التقديم للجامعات الخاصة 2022

يتلخص نظام التقديم للجامعات الخاصة هذا العام في التقديم المباشر لكل جامعة من خلال موقعها الإلكتروني، ومن الممكن أن يسبقه أداء اختبار القدرات لبعض الكليات النوعية التي تشترط إجراءها لقبول الطالب.

تسجل الجامعة المتقدم إليها الطالب المتقدمين إلى الكليات المختلفة على النظام المركزي التابع لمركز تقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة بشكل يومي، حيث يتم قبول جميع الطلاب المتقدمين إذا كان مجموعهم أعلى من الحد الأدنى، وعلى الجانب الآخر يتواجد أماكن في الكليات.

وفي حالة إن كان عدد الطلاب المتقدمين أكثر من الأماكن الشاغرة المتاحة بالكليات، سيتم اختيار الطلاب الأعلى وفقًا للمجموع، وهو الأمر الذي تتبعه الجامعات الحكومية أسوة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.