رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2022-2023 على رابط تنسيق الدبلومات

موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2022-2023 على رابط تنسيق الدبلومات

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2022-2023 على رابط تنسيق الدبلومات الصناعي، التجاري، الزراعي، السياحة والفنادق، نظام 3 و5 سنوات، للقبول في الكليات والمعاهد بالعام الدراسي المقبل.

تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2022

ويترقب طلبة وطالبات المدارس الثانوية والمعاهد الفنية، موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2022 بنظاميها الـ 3 و5 سنوات لكتابة الكليات والمعاهد التي يرغبون في الالتحاق بها في الجامعات الحكومية، الخاصة والأهلية.

وقبل بدأ موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2022 يقوم الطلاب عن طريق نفس الرابط بالتسجيل في امتحانات قدرات الدبلومات تجاري، صناعي، زراعي، سياحة وفنادق إلكترونيًا للمواد التي يتطلب الالتحاق بها خوض اختبار القدرات.

موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2022

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2022 سيبدأ مع المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، ويستمر لمدة 5 أيام متتالية.

وأوضحت الوزارة أن قواعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2022 تتم بنفس القواعد التي سارت عليها في العام الدراسي الماضي، ويكون من حق الطالب كتابة 75 رغبة في موعد التنسيق من خلال معامل الحاسب الآلي بالمدارس أو عن طريق الكمبيوتر الشخصي للطالب، على أن يكون متصلاً بخدمة الإنترنت.

رابط تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2022

كتابة الرغبات تكون إلكترونية من خلال رابط تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2022- 2023 لجميع المدارس الثانوية الفنية بأنواعها الصناعي، سياحة وفنادق، التجاري والزراعي أيضًا، نظام الـ 3 و5 سنوات، وكذلك الحال بالنسبة للمعاهد الفنية.

وسيتم فتح لينك التنسيق لحملة الشهادات الفنية هنا في موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2022 المتزامن مع ثالث مراحل التنسيق للثانوية العامة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية