رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم لإعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق الآن

بث مباشر مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم لإعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق الآن

يترقب طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم عرض بث مباشر مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم لإعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق للجامعات للشعبتين أدبي وعلمي رياضة وعلوم، المقرر إذاعته بعد قليل.

وأعلن الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في تصريحات أمس الثلاثاء موعد مؤتمر إعلان نتيجة التنسيق للكليات والمعاهد الحكومية، وغيرها من التفاصيل، والتي من المقرر أن تذاع عبر بث مباشر مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم على الإنترنت.

بث مباشر مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم

ويعرض في بث مباشر مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم، والذي من المقرر أن يستعرض فيه الدكتور محمد أيمن عاشور نتيجة تنسيق الجامعات الحكومية لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم ورياضة وأدبي.

ومن المقرر أيضًا أن يتحدث الوزير خلال بث مباشر مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم موعد بدء المرحلة الثانية للتنسيق وتسجيل الرغبات، للالتحاق بالمعاهد والكليات، وغيرها من التفاصيل التي تهم الطلاب.

ويمكنكم مشاهدة بث مؤتمر وزير التعليم العالي مباشر اليوم، والذي يعقد بمقر مجمع التعليم الخاص بالقاهرة الجديدة من خلال الرابط التالي فور الإعلان عنه:

مؤتمر وزير التعليم العالي مباشر الآن

وقبل بث مؤتمر وزير التعليم العالي مباشر الآن، ترأس الدكتور أيمن عاشور اليوم اجتماع مع المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، ناقش فيه المقترح المقدم والمتضمن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات الخاصة، تمهيدًا لإعلان نتيجة التنسيق للجامعات 2022-2023.

مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم

ويُعقد موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم بعد مرور ساعات على غلق باب تسجيل رغبات الثانوية العامة على موقع التنسيق الإلكتروني، في الساعة 7 مساء أمس الثلاثاء 16 أغسطس 2022، وقام بالتسجيل 115 ألف و500 طالب وطالبة من شعبة علمي وأدبي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية