رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لتقليل الاغتراب المرحلة الثالثة بعد مد فترة التقديم

آخر موعد لتقليل الاغتراب المرحلة الثالثة بعد مد فترة التقديم

أعلنت الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، آخر موعد لتقليل الاغتراب بعد مد فترة التقديم، وجاء ذلك لتمكين الطلاب من التسجيل في المرحلة الأخيرة قبل الإعلان عن النتيجة لجميع طلاب الثانوية العامر بمراحلها المختلفة.

وتم مد فترة التسجيل في مرحلة تقليل الاغتراب ليومين، ليستطيع الطلاب من إنجاز مهمة التقديم التي عليهم إتمامها والانتهاء منها خلال الساعات القليلة المتبقية أمامهم.

موعد انتهاء مرحلة تقليل الاغتراب 2022

كانت قد فتحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب التحويلات للكليات المناظرة وغير المناظرة، وفقًا لشروط محددة، معلنة موعد تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة وما سبقها من مراحل، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022.

وأشارت إلى انتهاء تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة يوم السبت الموافق 17 سبتمبر الجاري، إلا أنه تم مد فترة التسجيل ليومين.

يمكن للطالب التسجيل في مرحلة تقليل الاغتراب 2022 حتى يوم الاثنين الموافق 19 سبتمبر، على أن يكون آخر ميعاد للتقديم ويتم غلق الموقع في تمام الساعة 7 مساءً.

​​​​​​​

تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

يستقبل موقع التنسيق الإلكتروني طلبات جميع الطلاب للتسجيل في تلك المرحلة على مدار الساعة، عبر الإنترنت خلال الفترة المحددة للتقديم.

الجدير بالذكر، أنه يتم فتح باب معمل الحاسب الآلي الموجودة في الجامعات المختلفة لمساعدة الطلاب في التحويل بين الكليات والتقديم عبر موقع التنسيق، بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.