رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو طرد محمد رمضان من كافيه في الإسكندرية بالتفاصيل وحقيقة الاعتداء عليه بالضرب

فيديو طرد محمد رمضان من كافيه في الإسكندرية بالتفاصيل وحقيقة الاعتداء عليه بالضرب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طرد محمد رمضان من كافيه في الإسكندرية، بعد التحدي الذي قرر أن يقوم بها ردًا على الحملة التي شنت ضده طوال الأسبوع الماضي وعلى أحد المحافظين السابقين.

وشنت منذ الأسبوع الماضي حملة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ضد محمد رمضان بعنوان غير مرحب بك في الإسكندرية، وتصدر الموقع أكثر من وسم لرفض حضور الممثل الشهير بـ «نمبر وان» إلى المدينة لإحياء أحدث حفلاته بمنطقة سيدي جابر.

طرد محمد رمضان

تحدى الممثل والمغني القائمين على الحملة، التي وصفها بأنها ممنهجة ضده، وشن هجومًا ضاريًا على محافظ سابق، أعلن عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك» تأييده لحملة مش مرحب بك في الإسكندرية، ليطرح فيديو يتحداه بأنه سيزور المدينة ويتجول بشوارعها دون حراسة، وهو ما أدى إلى طرد محمد رمضان من المقهى الذي زاره ليلاً.

نفذ الفنان المثير للجدل وعده ونزل بعد منتصف ليل الخميس 21 سبتمبر 2022 ودخل أحد المقاهي بمنطقة كامب شيزار، وسط المدينة، وفي أثناء ذلك انتشر خبر طرد محمد رمضان من كافيه الريحاني بالإسكندرية.

طرد محمد رمضان من اسكندرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت الفيديو وقصة طرد محمد رمضان من اسكندرية والاعتداء عليه بالضرب من قبل المواطنين الذين التفوا حوله.

وقال البعض أن الفيديو المتداول لم يوضح ضرب محمد رمضان أو طرده من الإسكندرية وأنه لا يبين فقط سوى تجمهر المواطنين حوله، ربما يكون للترحيب به أو التصوير معه، وأن فض الحشد كان لعدم وجود حراسة حوله وبالتالي أدى بعض الحضور هذا الدور في حمايته.

ضرب محمد رمضان ​​​​​​​

والبعض الآخر أكد أن الفيديو المتداول يتضمن ضرب محمد رمضان بالاسكندرية وطرده من الكافيه، بعضهم أيد والبعض الآخر رفض هذا السلوك، ولكن الفنان نفسه نشر فيديو لتوضح رده على ما تضمنه المقطع المتداول.

ونشر محمد رمضان فيديو على صفحته الرسمي عبر "فيس بوك" قال فيه: حق الرد ع المواقع الموجهة الكاذبة.. أولاً دي قهوة اسمها والي مسمهاش الريحاني وشكرًا لأصحابها.. دخلت اشرب الشاي ولما حصل تكدس مشيت علشان ما يحصلش خسائر للمكان بسبب الزحمة.. روحت شربت الشاي في فندق صن رايز ومعظم الناس اتحركوا ورايا، شوف العدد ده وحكّم عقلك، هيدخلوا جوه قهوة ازاي يا متعلمين يا بتوع المدارس.

وكانت قد شنت حملة إلكترونية ضد الممثل الشهير بعد الإعلان عن حفله القادم في الإسكندرية، وسبب طرد محمد رمضان أو عدم الترحيب به هو رفض نشر سلوكه بين الشباب والأطفال، أو الترويج له وحتى زيارته للمحافظة وإحياء حفل بها، فيما أيد آخرون كونه حملة ممنهجة من قبل أحد منافسيه.

فيديو طرد محمد رمضان

يمكنكم مشاهدة فيديو طرد محمد رمضان من قهوة الريحاني بالضغط على الرابط التالي:

وظهر في الفيديو التالي عدد كبير من الشباب يركبون دراجات بخارية ويسيرون بها خلف سيارة محمد رمضان بمنطقة ستانلي بالإسكندرية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية