رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة مصر والنيجر اليوم لحظة بلحظة

نتيجة مباراة مصر والنيجر اليوم لحظة بلحظة

يسعى آلاف من الجمهور المصري إلى معرفة نتيجة مباراة مصر والنيجر اليوم، لمتابعة الأهداف ومستوى المنتخب المصري في المباراة الودية.

انطلقت مباراة مصر والنيجر في تمام الساعة الثامنة باستاد الإسكندرية، فى إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم بكوت ديفوار مطلع العام بعد المقبل.

نتيجة منتخب مصر والنيجر

تعتبر مباراة منتخب مصر اليوم أمام النيجر هي أول اختبارات روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، لذا ينتظر الجمهور النتيجة الخاصة بالمباراة لتقييم مستوى المنتخب.

مرت النصف ساعة الأولى من عمر اللقاء ولاتزال النتيجة سلبية لكلًا من الفريقين، إلا أن الدقائق الأولى شهدت هجمات من النيجر في محاولة منهم لتسديد الهدف الأول.

وعلى الجانب الآخر، يحاول المنتخب المصري تسديد أول أهدافه والحفاظ على شباكه نظيفة في آن واحد، وذلك منذ انطلاق صافرة حكم المباراة معلنة بداية الجولة الأولى.

ويمكنك التعرف على النتيجة لحظة بلحظة من خلالنا، لنوفيكم بكل جديد مع تسديد الهدف الأول لأي من الفريقين، وذلك حتى نهاية المباراة.​​​​​​​

استطاع اللاعب محمد صلاح تسديد الهدف الأول لمنتخب مصر فى الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، لتصبح النتيجة 1 مقابل لا شيء.

وأحرز اللاعب مصطفى محمد المحترف في صفوف نانت الفرنسي، الهدف الثاني للفراعنة، في الدقيقة 58 من عمر المباراة ليتم تعديل النتيجة 2 مقابل لا شيء.

وسدد صلاح الهدف الثالث لمنتخب مصر، في مرمى النيجر، من ضربة جزاء في الدقيقة 67، وبذلك تصبح النتيجة النهائية هي تقدم الفراعنة بثلاثية نظيفة.

مباراة مصر والنيجر

جاء تشكيل المنتخب المصري أمام النيجر في مباراته الودية على النحو التالي الموضح أمامك:

حراسة المرمى محمد الشناوي

الدفاع: عمر جابر وأحمد حجازي ومحمود حمدي "الونش" ومحمد حمدي.

وسط الملعب: طارق حامد ومحمود حمادة وأحمد سيد "زيزو".

الهجوم: محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفي محمد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.