رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث طريق السويس.. شاب يعرض حياته للخطر بقيادته الجنونية (فيديو)

حادث طريق السويس.. شاب يعرض حياته للخطر بقيادته الجنونية (فيديو)

استشاط رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبًا، بسبب حادث طريق السويس الذي تم تداوله على نطاق واسع مع صباح اليوم السبت، والذي ظهر خلاله شاب يقود سيارته بطريقة جنونية.

لحظات من الفزع والتوجس التي سيطرت على كلًا من يمر بطريق السويس في ذاك الوقت، لما قام به الشاب المتهور الذي عرض حياته وحياة المارة للخطر.

فيديو حادث طريق السويس المروع

استطاع عدد من سائقي المركبات الشاهدين على تلك الحظة التقاط مقطع فيديو للشاب الذي تعمد فتح الباب الأمامي للسيارة متكئًا عليه بإحدى قدميه عليه، مستعرضًا جنونه على طريق السويس مخاطرًا بحياة الجميع.

وبعد دقائق من استعراضاته التي تعمدمها أثناء قيادته على الطريق اصدمت به سيارة نقل كبيرة من الخلف، لتهشم ذلك الجزء إلا أنه لا يبالي بما جرى للسيارة واستكمل في طريقه بذات الطريقة الجنونية التي أهابت جميع المواطنين.

مرت تلك الدقائق واتبع الشاب سياسة إخافة المواطنين المتواجدين بالطريق بسرعته الجنونية وطريقته في القيادة، وعلى الرغم من مروره أمام حادث على الطريق ولكنه لن يلتفت لما من الممكن أن يحدث له أو لمن حوله.

القبض على الشاب المتهور بطريق السويس

غامر الشاب بروح جميع السائقين المتواجدين بطريق السويس، وخاصة الذين حاولوا إيقافه والإمساك به حتى لن يتسبب في مخاطر جثيمة أو حادث آخر على الطريق وبالفعل تتبعه سيارتين حتى تم الإمساك به تسليمه للشرطة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشاب لما قام بع من قيادة السيارة برعونة، ما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية.

وتبين تناوله مواد كحولية أثناء ثيادته السيارة، وتم العثور على أداة خاصة بتعاطي مخدر الأيس، وعدد 2 دفتر أوراق لف سجائر، إضافة إلى عقار طبى مجهول.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.